النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:12 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدرب النرويج يتحدى الكبار: سنساعد هالاند على حصد الحذاء الذهبي ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى

المحافظات

رئيس مدينة الطود يعلن بدء العمل على مشروع الصرف الصحي

أعلن الدكتور محمد محمود رزق، رئيس مركز ومدينة الطود بمحافظة الأقصر، أنه جار أعمال تنفيذ مشروع الصرف الصحي بمدينة الطود القديمة.

وأضاف رئيس مدينة الطود، أنه تتم أعمال حفر شبكات خطوط الانحدار الرئيسيه بقطر 500 ملي بطول 700 متر طولي تقريبا، والتي يتم تجميع مياه الخطوط الفرعية إلى الخطوط الرئيسية وإجراء ربطها بمحطة حسين حسن بمدينة الطود.

جاء ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر لرؤساء المراكز والمدن بالمتابعة الدورية لسير أعمال المشروعات التنموية والخدمية المقدمة للمواطنين بكل القطاعات.