27 نوفمبر 2021 08:19 22 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

النقص العددى يجبر سامي على إعادة توظيف لاعبي سموحة قبل مواجهة بيراميدز

النهار

يختتم فريق الكرة بنادى سموحة تدريباته على ملعبه بالإسكندرية استعداداً لمواجهة بيراميدز المقبلة فى الدورى العام، ويستعد الموج الأزرق لمواجهة بيراميدز المقرر لها غد الثلاثاء فى الجولة الـ26 من بطولة الدورى العام.

ويعانى الفريق من غيابات بالجملة فى عناصر التشكيلة الأساسية التى يعتمد عليها سموحة منذ بداية الموسم حيث يغيب خط الدفاع بالكامل لأسباب مختلفة ويغيب الثلاثى رجب نبيل ومحمود البدرى وشريف رضا للإيقاف بينما تعذر وصول السودانى أطهر الظاهر من بلاده حتى الآن، كما يعانى الفريق من عدم توافر ظهيرى الجنب، ويسعى المدير الفنى حاليا مع معانيه لإعادة توظيف اللاعبين وتدبيل مراكز بعض العناصر خلال المباراة المقبلة رغم قوتها.

وطلب سامى من لاعبيه التركيز فى المباراة وعدم ارتكاب أية أخطاء دفاعية مثلما حدث فى مباراتى المقاولون العرب والبنك الأهلى، وخصوصا وأن هدفه حصد نقاط المباراة الثلاثة لثبيت أقدامه فى المربع الذهبى حيث يمتلك الفريق فى رصيده حاليا 37 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة.

وطالب الجهاز الفني لسموحة لاعبيه بإستمرار سلسلة العروض القوية التى يقدمها الفريق منذ بداية الموسم لتحقيق الانتصار على المنافس فى ظل قوة الدورى والصراع على المركز الأربعة الأولى خصوصا فى ظل رغبة الجهاز الفنى بقيادة أحمد سامى عودة إلى مكانه الطبيعى بين كبار بطولة الدورى العام.

وحذر أحمد سامى لاعبيه من انتفاضة بيراميدز، مؤكداً أن المنافس فريق قوى لايستهان به مجموعة جيدة من اللاعبين، كما طالب مدرب سموحة ثنائى خط الوسط محمد كناريا ومحمود حليمو بعدم تكرار الإخطاء الدفاعية التى ارتكبوها فى المباريات الأخيرة وكلفت الفريق خسارة 4 نقاط.

وشاهد الجهاز الفنى عدة مباريات لفريق بيراميدز فى البطولة المحلية والكونفدرالية للوقوف على طريقة اللعب والعناصر المؤثرة فى التشكيلة التى يعتمد عليها أروابارينا مدرب الفريق .

ويعلن المدير الفنى قائمة الـ 20 التى ستدخل مسعكرا مغلقا الليلة ، فى أحد فنادق القاهرة عقب انتهاء التدريب ، ومن المرجح عودة محمد عبدالمنعم إلى قائمة المباريات من جديد بعد شفائه من الإصابة التى لحقت به فى العضلة الضامة وأبعدته عن المباريات مؤخرا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري