الخميس 28 مارس 2024 04:30 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

الخطيب يتفقد أعمال تطوير منشآت فرع الأهلي بالشيخ زايد

قام محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم، بجولة تفقدية في فرع النادي بالشيخ زايد؛ لمتابعة أعمال التطوير في العديد من المنشآت والتي تستهدف تقديم المزيد من الخدمات لأعضاء النادي وفرقه الرياضية على كافة المستويات.

رافق الكابتن الخطيب خلال جولته اليوم؛ العامري فاروق، نائب رئيس النادي، والمهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، والدكتور سعد شلبي، القائم بأعمال المدير التنفيذي، واللواء خالد عبدالرحمن، مدير فرع « زايد»، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة.

شهدت الجولة تفقد الجيم الخاص بالنادي، وأعمال تشييد وبناء صالات الكاراتيه والإسكواش والجمباز، بعد قرار مجلس إدارة النادي الذي صدر خلال اجتماعه أمس، والخاص بالبدء في شراء التجهيزات الخاصة بالصالات؛ من أجل الشروع في عمليات التشطيب الخاصة بها.

من جانبه قال المهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة، إن أعمال تشييد وتطوير منشآت فرع زايد تسير على قدم وساق؛ لإنجازها وفقا للجدول الزمني المحدد لها، مؤكدًا أنه من المنتظر الانتهاء منها وافتتاحها مطلع سبتمبر المقبل.

وأوضح أن سير العمل يتم بخطوات سريعة، بعد الحصول على الموافقة الخاصة ببدء أعمال شبكات تغذية الكهرباء بفرع زايد وفقا لقرار المجلس في اجتماعه أمس.

وأشار المستشار الهندسي إلى أنه جارٍ الانتهاء أيضا من منطقة جلوس الأعضاء الجديدة، والتي يأتي العمل بها بالتوازي مع أعمال تشييد وبناء صالات الاسكواش والجمباز والكاراتيه؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات التي تليق بعضو النادي على كافة المستويات.

وأوضح أن الكابتن محمود الخطيب أوصى أيضا خلال زيارته اليوم، بضرورة استغلال المساحة المتواجدة أعلى الجيم؛ وتطويرها بشكل متميز؛ ليحقق المزيد من الخدمات لأعضاء النادي، مشددا على أنه سيقوم بتقديم تصور كامل عن هذا التطوير لعرضه على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.