31 يوليو 2021 02:22 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون: اعتراضى على قرار تعديل مواجهتى المقاصة ”شائعات”

النهار

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أنه لا صحة لما تردد فى الآونة الأخيرة حول اعتراضه على تقديم مواعيد مباراتي الفريق أمام المقاصة فى الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري ودور الثمانية لكأس مصر.

وأوضح المدير الفني في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك أنه لم يعترض على تقديم موعد أي مباراة ولا توجد أى مشكلة فيما يتعلق بقرار اتحاد الكرة، وأكد أن ما تردد في الآونة الأخيرة حول اعتراض الزمالك على المواعيد الجديد شائعات لا أساس لها من الصحة.

وكان اتحاد الكرة المصري قرر تعديل موعد مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة في الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لتقام يوم الاثنين 28 يونيو فى الخامسة مساءً على ملعب استاد السويس بدلا من إقامتها في التاسعة مساءً.

وقرر اتحاد الكرة تعديل موعد مباراة الفريق أمام مصر المقاصة في دور الثمانية لبطولة كأس مصر لتقام يوم 22 يونيو فى الخامسة مساءً على ملعب إستاد السويس بدلا من إقامتها فى التاسعة مساءً.

ويستمر باتريس كارتيرون فى الغياب عن فريقه بالمباراة المقبلة أمام أسوان، والمقرر لها الخميس باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز.
وتعد مباراة الزمالك وأسوان هى الثانية لكارتيرون التى سيغيب عن إدارتها من المنطقة الفنية، بعدما كانت قررت لجنة المسابقات إيقاف باتريس كارتيرون، مباراتين وتغريمه 70 ألف جنيه، عبارة عن 20 ألف جنيه للسلوك غير الرياضي، و50 ألف جنيه للتحريض على الانسحاب خلال مباراة الفريق مع الإسماعيلي بكأس مصر.

وغاب كارتيرون عن إدارة مواجهة الجونة، حيث تواجد فى المدرجات، وتولى أسامة نبيه المدرب العام المهمة، وهو نفس الأمر الذى سيحدث فى لقاء أسوان.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري