الجمعة 19 أبريل 2024 12:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

تقارير تونسية: سامى الطرابلسى وسيط انتقال فرجانى ساسى للدحيل القطرى

كشفت تقارير صحفية كواليس مفاوضات نادى الدحيل القطرى مع فرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك الذى يقترب من ضم اللاعب التونسى بداية من الموسم الجديد.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي فى مصر، وألمح اللاعب عبر حسابه بموقع "تويتر" إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.

وقال موقع "الرياضية " التونسى، إن هناك اتصالات دارت بين فرجانى ساسى مع سامي الطرابلسي مدرب تونس السابق ولاعب الصفاقسى الذى يعمل مدرباً فى نادى السيلية القطرى حاليا.

وأشار الموقع إلى أن العلاقة بين ساسى والطرابلسى وطيدة للغاية، ووفقا لمصادر قريبة من اللاعب أكدت أن الطرابلسى يعتبر من أهم المدربين في الدوري القطري بعدما ساهم في توقيع أكثر من لاعب تونسي في البطولات الخليجية وساهم في استقطاب العديد من المدربين.

وأضاف الموقع أن فرجاني ساسي يستعد إلى الذهاب إلى قطر لإتمام تفاصيل العقد مستغلا فترة الراحة التي حصل عليها من خوض المباريات الودية مع المنتخب التونسى هذه الفترة.

وكان فرجانى ساسى علق على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.

فرجاني ساسي شارك مع نادي الزمالك في 102 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 17 لزملائه بالفريق.