19 سبتمبر 2021 02:58 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

تقارير تونسية: سامى الطرابلسى وسيط انتقال فرجانى ساسى للدحيل القطرى

النهار

كشفت تقارير صحفية كواليس مفاوضات نادى الدحيل القطرى مع فرجانى ساسى لاعب نادى الزمالك الذى يقترب من ضم اللاعب التونسى بداية من الموسم الجديد.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي فى مصر، وألمح اللاعب عبر حسابه بموقع "تويتر" إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.

وقال موقع "الرياضية " التونسى، إن هناك اتصالات دارت بين فرجانى ساسى مع سامي الطرابلسي مدرب تونس السابق ولاعب الصفاقسى الذى يعمل مدرباً فى نادى السيلية القطرى حاليا.

وأشار الموقع إلى أن العلاقة بين ساسى والطرابلسى وطيدة للغاية، ووفقا لمصادر قريبة من اللاعب أكدت أن الطرابلسى يعتبر من أهم المدربين في الدوري القطري بعدما ساهم في توقيع أكثر من لاعب تونسي في البطولات الخليجية وساهم في استقطاب العديد من المدربين.

وأضاف الموقع أن فرجاني ساسي يستعد إلى الذهاب إلى قطر لإتمام تفاصيل العقد مستغلا فترة الراحة التي حصل عليها من خوض المباريات الودية مع المنتخب التونسى هذه الفترة.

وكان فرجانى ساسى علق على الأنباء التى ظهرت مؤخرًا حول رحيله عن القلعة البيضاء وعدم رغبته فى التجديد بعد انتهاء عقده مع الفريق بنهاية الشهر الجارى.

فرجاني ساسي شارك مع نادي الزمالك في 102 مباراة منذ انضمامه إلى القلعة البيضاء، سجل خلالها 16 هدفاً وصنع 17 لزملائه بالفريق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري