7 يوليو 2022 00:51 7 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجويةبيراميدز يهزم سيراميكا 2 / 1 ويتأهل لربع نهائى كأس مصرعمر كمال يرفع شعار لا للراقصات وينتهي من تصوير كليب ”حلوين” مع النجم عبد الباسط حمودةخبير اقتصادي: العملة البلاستيكية الجديدة أطول عمرا ويصعب تزويرها ومقاومة للتمزق والتلف والتلوثالصحة العالمية: إصابة أطفال دون سن الخامسة بـ جدرى القرودالفيدرالى الأمريكى: قد نرفع أسعار الفائدة أعلى مما هو مخطط له لمواجهة التضخم
رياضة

منتخب البرازيل.. تألق كاسيميرو وميليتاو مع السامبا فى كوبا امريكا

النهار

يواصل ثنائي ريال مدريد إيدير ميليتاو وكاسيميرو تحقيق الأرقام المميزة مع منتخب السامبا بعد الفوز على فنزويلا بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس، الاثنين، فى افتتاح منافسات كوبا أمريكا 2021.

منتخب البرازيل
وأحرز ثلاثية منتخب البرازيل فى شباك فنزويلا ماركينيوس ونيمار (ركلة جزاء)، ثم جابرييل باربوسا على الترتيب.

وخاض البرازيلي كاسيميرو، نجم وسط ريال مدريد، 90 دقيقة كاملة ضد فنزويلا، ليصل للمباراة الرسمية الـ 23 بقميص السيلساو دون هزيمة، حيث حقق الفوز في 19 لقاء وحسم التعادل نتيجة 4 مباريات.

فيما حافظ حافظ إيدير ميليتاو على نظافة شباكه في 11 مباراة من آخر 16 مباراة له مع النادي والمنتخب.

حقق منتخب البرازيل فوزا كبيرا على نظيره الفنزويلى بثلاثية نظيفة، فى لقاء افتتاح بطولة كوبا أمريكا، الذى جمع المنتخبين مساء أمس، الأحد، على ملعب "ماني جارينشيا"، في مدينة برازيليا، ضمن مواجهات الجولة الأولى من المجموعة الثانية.

منتخب البرازيل
أنهى منتخب البرازيل الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف سجله ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي فى الدقيقة 23، بعد متابعته لرأسية زميله ريتشارليسون.

وألغى حكم المباراة هدفا آخر لمنتخب السيليساو فى الدقيقة 25، سجله اللاعب ريتشارليسون، بداعى وجود تسلل.

وفى الشوط الثانى نجح النجم نيمار، فى إضافة ثانى أهداف منتخب السامبا فى الدقيقة 64 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء.

واختتم جابرييل باربوسا ثلاثية المنتخب البرازيلى فى الدقيقة 89، بعد مجهود فردى رائع من نيمار، بعد أن راوغ حارس المرمى، قبل أن يرسلها عرضية لباربوسا الذى أكملها بصدره فى المرمى الخالى.

وحصد منتخب السيليساو أول 3 نقاط فى المجموعة الثانية ليتصدرها مبكرا.

ويخوض المنتخب البرازيلى مباراته الثانية فى كوبا أمريكا فى الثانية من صباح يوم الجمعة المقبل ضد منتخب بيرو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري