28 سبتمبر 2021 00:28 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

نائب رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم

النهار

في إطار جهود جامعة الزقازيق وتقدمها نحو الإعتماد الاكاديمي ، وتحت رعاية ودعم د. عثمان شعلان رئيس الجامعة، استقبل اليوم د.عاطف محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وفد الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد برئاسة د.سافيناز الحبشي وعضوية د. أحمد منصور ، د .غادة مراد ، وذلك للوقوف على مدي جاهزية كلية الطب البشري لتجديد حصولها على الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد، اتساقاً مع أهداف الخطة الإستراتيجية لجامعة الزقازيق التى تسعى إلى حصول كافة كليات ومعاهد الجامعة على الاعتماد من خلال تقديم كافة وسائل الدعم المادية والبشرية وتطوير كافة الأقسام والمعامل بأحدث الأجهزة.

 

وقد سبق هذه الزيارة العديد من اللقاءات الإفتراضية Online ، حيث حضر اللقاء د.عبد السلام عيد عميد كلية الطب البشرى ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ، ومدير وحدة الجودة بالكلية ، و د. وفاء فوزى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ومدير مركز الجودة بالجامعة.

 

وقد ناقش الوفد خلال الزيارة استراتيجية الجامعة في دعم الكلية ومركز الجودة خلال فترة استعداد الكلية للحصول على تجديد الاعتماد.

 

وأوضح د. عاطف حسين أن تجديد الإعتماد لكلية الطب البشري بجامعة الزقازيق يؤكد وصول الكلية إلى مستوى الجودة فى التعليم والبحث العلمي مشيراً ان الجامعة تشهد حالياً طفرة كبيرة في الاعتماد والجودة؛ مؤكداً أن الجامعة حققت نتائج ملموسة في قطاع الجودة والاعتماد على مستوى الكليات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري