1 أغسطس 2021 15:57 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تقارير: تعديل موعد مباراة الأهلى والترجى فى نصف نهائى أبطال أفريقيا

النهار

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" سيجرى تعديلاً على موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فى وقت سابق، عن الموعد النهائي لمباراة الأهلي والترجي التى تقام فى تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

وقال موقع " footballtunisien " التونسى، إن هناك بعض التسريبات خرجت من بين جدران الاتحاد الأفريقى حول إحداث تغيير فى موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى.

Screenshot 2021-06-14 113315

وأشار الموقع إلى أنه حتى الآن لم يخطر الناديان بأى خطابات رسمية، سواء بتعديل موعد المباراة أو إمكانية حضور الجماهير، فى ظل الالتماس التى تقدم به الترجى لحضور بعض الجماهير مواجهة الذهاب.

ونجح النادي الأهلي فى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أطاح بصن داونز الجنوب أفريقي، بينما فاز الترجي التونسي على شباب بلوزداد الجزائري فى ربع النهائي بركلات الترجيح.

ويأمل النادي الأهلى فى التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري