الجمعة 26 أبريل 2024 02:55 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

رياضة

تقارير: تعديل موعد مباراة الأهلى والترجى فى نصف نهائى أبطال أفريقيا

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" سيجرى تعديلاً على موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وأعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فى وقت سابق، عن الموعد النهائي لمباراة الأهلي والترجي التى تقام فى تونس يوم 19 من يونيو المقبل، على أن تقام مواجهة العودة بالقاهرة يوم 26 من الشهر نفسه، وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد حدد موعدًا مبدئيًّا لمواجهتي نصف نهائي دوري الأبطال 18 و25 يونيو المقبل قبل أن يتم تعديل الموعد.

وقال موقع " footballtunisien " التونسى، إن هناك بعض التسريبات خرجت من بين جدران الاتحاد الأفريقى حول إحداث تغيير فى موعد مباراة الأهلى والترجى التونسى.

Screenshot 2021-06-14 113315

وأشار الموقع إلى أنه حتى الآن لم يخطر الناديان بأى خطابات رسمية، سواء بتعديل موعد المباراة أو إمكانية حضور الجماهير، فى ظل الالتماس التى تقدم به الترجى لحضور بعض الجماهير مواجهة الذهاب.

ونجح النادي الأهلي فى التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما أطاح بصن داونز الجنوب أفريقي، بينما فاز الترجي التونسي على شباب بلوزداد الجزائري فى ربع النهائي بركلات الترجيح.

ويأمل النادي الأهلى فى التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.