18 أكتوبر 2021 13:07 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزراء الزراعة والتموين والتنمية المحلية يتفقدون مشروع إنتاج الحرير بالوادى الجديدوفد صندوق النقد الدولي يصل لبنان الأسبوع الجاريوزيرة الهجرة مهنئة المصريين بالخارج بالمولد النبوى: دعوة للتأمل فى قيم المحبةالمفوضية الأوروبية : صدرنا ”أكثر من مليار” جرعة من لقاحات ”كوفيد -19””حياة الصلاة” فى مؤتمر شباب إيبارشية بنسلفانيا التابعة للكنيسة الأرثوذكسيةالرئيس العراقي: الاعتراضات على نتائج الانتخابات العراقية حق دستوري وقانوني مكفولالداخلية المصرية تحصل على المركز الأول في المجالات التثقيفية بالوطن العربيسيارات الأحوال المدنية المتنقلة تجوب المحافظات لخدمة المواطنينوزير الأوقاف السودانى: الرئيس السيسى لديه رؤية بضرورة انطلاق تجديد الخطاب الدينى من مصر للعالمالمترو يعلن تطعيم جميع العاملين بالخطين الأول والثانى بلقاح كوروناوزير الدولة للإنتاج الحربى يصل إلى كوريا الجنوبية للمشاركة بمعرض ”ADEX 2021”الحكومة تنفى وجود نقص فى العدادات الكودية بشركات توزيع الكهرباء
عربي ودولي

سوليفان: واشنطن مستعدة للعمل مع موسكو حول عدد من القضايا

النهار

صرح مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي، جيك سوليفان، إن واشنطن مستعدة للعمل مع موسكو حول عدد من القضايا، أهمها الاستقرار الاستراتيجي، وسوريا والمسائل المتعلقة بالقطب الشمالي.
وأوضح سوليفان في تصريح صحفي أن موقف واشنطن في العلاقات مع موسكو يقوم على "عنصرين أساسيين"، مشيرا إلى أن الإدارة الأمريكية تركز قبل كل شيء على المصالح المشتركة، "حيث يمكن للطرفين العمل معا، لتحقيق نتائج تفيد الولايات المتحدة والشعب الأمريكي".
وقال مساعد الرئيس الأمريكي لشؤون الأمن القومي: "دعونا نرى ما سيحدث. هناك قضية الاستقرار الاستراتيجي، هناك سوريا ومسألة وصول المساعدات الإنسانية، هناك قضايا تتعلق بالقطب الشمالي، وأماكن أخرى حيث سيكون من مصلحتنا إيجاد أساس للعمل مع روسيا".
كذلك أشار سوليفان إلى أنه يتعين على الولايات المتحدة "أن تعلن بوضوح الإجراءات الضارة التي لن نتسامح معها، والتي سنقاومها".
وقال: "لا يمكننا تقديم ضمانات بشأن ما ستفعله روسيا، لكن يمكننا تقديم وعود بشأن تصرفات أمريكا، أي أننا سنرد إذا استمر هذا النشاط الضار"

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري