29 يوليو 2021 21:45 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

شيفتشينكو: قدمنا مباراة جيدة رغم الخسارة أمام هولندا

النهار

قال أندري شيفتشينكو، المدير الفني لأوكرانيا، إن فريقه "ظهر بشكل جيد للغاية" رغم الخسارة أمام هولندا بنتيجة (3-2) مساء الأحد، في مستهل المشوار ضمن المجموعة الثالثة ببطولة الأمم الأوروبية (يورو 2020).

وقال شيفتشينكو، أثناء المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت على ملعب (يوهان كرويف أرينا) في أمستردام: "عندما ترتكب خطأ ما، لاسيما مع نهاية المباراة، مثلما حدث في الهدف الثالث لهولندا، فليس عليك الانهيار.. قدمنا رد فعل رائع، ووجدنا الطاقة اللازمة للهجوم. الفريق ظهر بشكل طيب للغاية".

وأشار نجم المنتخب الأوكراني سابقا إلى أن المباراة كانت "سريعة جدا وممتعة، وبها فرص كثيرة للطرفين".

وبعد خسارة اليوم، تحتل أوكرانيا المركز الثالث في المجموعة الثالثة بدون رصيد، وستواجه مقدونيا الشمالية في الجولة الثانية يوم الخميس المقبل.

وأحرز جيني فينالدوم الهدف الأول لمنتخب هولندا في الدقيقة 52، بعد أن تابع من داخل الكرة التي ارتدت من حارس منتخب أوكرانيا إثر كرة دومفريز العرضية، ليضعها مباشرة في المرمى، ويحتفل اللاعب على طريقة فيرجيل فان دايك قائد هولندا المصاب.

ونجح المهاجم فوتر فيجورست مهاجم فولفسبورج الألماني في تسجيل الهدف الثاني لهولندا في الدقيقة 59، بعد خطأ من مدافع أوكرانيا الذي هيأ الكرة للاعب.

وسجل أندريه يارمولينكو مهاجم وست هام الإنجليزي هدف منتخب أوكرانيا الأول في الدقيقة 75 من تسديدة متقنة بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى للحارس.

وتمكن رومان يارميتشوك من تسجيل هدف التعادل لمنتخب أوكرانيا في الدقيقة 79 من رأسية رائعة.

وفي الدقيقة 85، سجل الظهير الأيمن دينزيل دومفريز هدف منتخب هولندا الثالث من ضربة رأس رائعة، ليقود منتخب بلاده لفوز ثمين.

وبتلك النتيجة يحتل منتخب هولندا وصافة المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن منتخب النمسا المتصدر، الذي قد حقق فوزا ثمينا على مقدونيا الشمالية بثلاثة أهداف مقابل هدف في نفس المجموعة في وقت سابق اليوم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري