1 أغسطس 2021 09:45 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

المقاصة يترقب وصول فوافي قبل مواجهة الاتحاد السكندري

النهار

يترقب الجهاز الفني للمقاصة عودة المدغشقري باولن فوافي، لاعب الفريق الفيومي، قبل مباراة فريقه ضد الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسافر فوافي إلى بلاده للانتظام في معسكر مدغشقر خلال يونيو الجاري، ويترقب الجهاز الفني وصوله قبل مواجهة زعيم الثغر، في ظل حاجة الدهاز الفني لجهود الجناح المدغشقري.

وقاد محمد عظيمة، المدير الفني لفريق المقاصة، تدريباته فريقه أمس السبت، لأول مرة بعد العودة من ألمانيا أمس، الجمعة، عقب إنهاء الإجازة التى حصل عليها واستغلها في قضائها مع أسرته المقيمة هناك.

ويستعد فريق المقاصة لمواجهة الاتحاد السكندري الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري العام، بعد اسنتئناف منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقرر مجلس إدارة نادي المقاصة، برئاسة النائب أحمد هويدي، تعيين سعيد لطفي رئيسا لقطاع البراعم بالنادي فى القاهرة، وحسام رضوان مديرا فنيا للقطاع، على أن يتولى سيد متولي منصب المشرف العام على قطاع البراعم والأكاديميات بالنادى.

من جهته أكد اللواء بكري سليم، المدير التنفيذي لنادى المقاصة، أن الاهتمام بقطاع البراعم جاء امتدادا لسياسة النادى الهادفة لرعاية المواهب الصاعدة باعتبارها ذخيرة النادى وجزءا أساسيا من استثماراته، وتأكيدا أن الناشئين هم الذخيرة الداعمة للمقاصة فى المرحلة المقبلة وكانت سبب نجاحه فى السنوات الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري