1 أغسطس 2021 08:38 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

وكيل باتشيكو: البرتغالي تلقى عرضا لتدريب بيراميدز.. ولم يطلب رحيل مصطفى محمد

النهار

كشف شريف فاروق وكيل أعمال جيمي باتشيكو مدرب الزمالك السابق أن المدرب البرتغالي لا يفكر في الاعتزال بعد الرحيل عن تدريب القلعة البيضاء، نافيا أن يكون باتشيكو هو من طلب رحيل مصطفى محمد للاحتراف، بل بناء على رغبة اللاعب الذي تمسك بخوض تجربة الاحتراف الخارجي، وكان يرفض رحيل البلدوزر رغم احترامه لرغبة اللاعب.

وقال في تصريحات على قناة أون تايم سبورت 2: باتشيكو لم يطلب التعاقد مع مروان حمدي وسيف الجزيري وهو رشح 4 لاعبين لتعويض رحيل مصطفى محمد ليس من بينهم مروان والجزيري، وكان يعلم وجود صعوبة في مشاركة المهاجم التونسي بالبطولة الأفريقية، ولكنه تم إبلاغه بأن المشكلة قد تحل بعد انتهاء دور المجموعات الأفريقي، وتم إجباره على ضم ثنائي المقاصة والمقاولون السابقين.

وأضاف أن المغربي محمد أوناجم هو من طلب الخروج للإعارة، وبناء عليه وافق باتشيكو على طلبه، خاصة مع وجود بدائل، وهو عانى من وجود عدد كبير من اللاعبين في التدريبات وصلت إلى 37 لاعبا.

واستطرد وكيل باتشيكو أنه لم يحصل أن قام أحد اللاعبين داخل الزمالك برش الماء على باتشيكو، وهذا عاري تماما من الصحة ومجرد شائعة وباتشيكو لم يفقد السيطرة على غرفة الملابس كما يحاول البعض داخل نادي الزمالك ترديد ذلك، مؤكدا باتشيكو كان غاضبا من رحيله عن تدريب الفريق الأبيض.

وأوضح أن باتشيكو لم يتقاض آخر 3 شهور في عقده مع الزمالك ورفض تصعيد الأمر وقتها؛ لأن الأزمة كانت على الجميع وليس المدرب فقط، وله قيمة 3 شهور إضافة إلى قيمة الشرط الجزائي بقيمة شهرين، كاشفا أن اللجنة الحالية بالزمالك تواصلوا مع باتشيكو من خلال مترجمه وطلب منهم التواصل مع المحامي الخاص به ووكيله، وأبدى مرونة في حل الأزمة بشكل ودي لو وصلوا لحل مرضي وتعويضه عن الموقف الذي حدث له، وحاليا بدأت المفاوضات بين الطرفين ولكن لم نصل إلى نقطة التقاء مع الزمالك حتى الآن، ولكنها مستمرة.

وأشار إلى أن هناك أحد الأشخاص استطلع رأيه بشأن تولي قيادة بيراميدز في الفترة القادمة، ولكنها لم تكن من مسئول بالنادي بل من وسيط، ولم ترتقِ إلى درجة الجدية، مؤكدا أن باتشيكو كان يتحفظ على فكرة تولي قيادة فريق من منتصف الموسم.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري