النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 12:36 مـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حصيلة أهداف كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية منتخبات بدون نقاط في كأس العالم 2026 بعد الجولة الثانية مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 24-6-2026 والقنوات الناقلة الإسكان تعلن بدء تسليم أراضي الطرحين الخامس والسادس بمدينة ناصر الجديدة اعتبارًا من 6 يوليو تراجع المؤشر الرئيسي للبورصة المصرية خلال التعاملات الصباحية بضغط مبيعات الأجانب بيتعاطى مخدرات وابوه عايز يوديه مصحة..الحماية المدنية تنقذ شابا حاول القفز من الطابق السادس بالإسكندرية صندوق حماية البيئة يوافق على زيادة تمويل «القرض الدوار».. ودراسة إنشاء وحدات طاقة شمسية بمباني الوزارة تأجيل محاكمة 37 متهما بخلية التجمع لجلسة 29 سبتمبر Ulter من ڤاليو تدخل عالم اليخوت.. شراكة مع شراع البحر الأحمر لتمويل الإبحار وامتلاك اليخوت الدفع بـ 4 سيارات إطفاء.. نشوب حريق هائل في مخزن أخشاب بالمرج تشهم 23 سيارة.. عبدالناصر زيدان يكشف تفاصيل حادث نفق السلام رئيس جامعة الأزهر لـ عبدالناصر زيدان: ليس كل أزهري صالح للإفتاء

المحافظات

ضبط منتجات غذائية منتهية الصلاحية في حملة على منافذ البيع بسوهاج

شنت الإدارة الصحية بسوهاج، برئاسة الدكتور مايكل وديد مدير الإدارة، حملة مكبرة على منافذ بيع المواد الغذائية، استمرارا لتكثيف الحملات على جميع المنافذ والأسواق، والتفتيش على أماكن تداول الأغذية، وفحص المعروض منها، لبيان مدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي من عدمه، ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية.


وأسفرت الحملة، عن ضبط ١٩٠ كجم مخلل مختلف الأصناف غير صالحة للاستهلاك الآدمي، به حشرات يرى بالعين المجردة، ينبعث منه روائح كريهة، كما تم تحرير ٢٥ محضر عدم حمل شهادة صحية، ١٥ محضر عدم استيفاء للاشتراطات الصحية، إعدام ٢٠ كجم أغذية و١٥ لتر زيت وعصير.

من جانبها أكدت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، استمرار الحملات بصورة يومية على جميع أماكن تداول الأغذية، وأنه لا تهاون مع المخالفين والمتلاعبين بصحة المواطنين.