5 ديسمبر 2021 13:17 1 جمادى أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيف نظمت لائحة ”العمل الأهلي” حصول الجمعيات على التبرعات؟.. اعرف الخطواتالقانون ينظم آليات تظلم ”المشروعات الصغيرة” حال صدور قرار بالغلق.. اعرف كيفعضو بـ”القومى للمرأة”: دستور 2014 أتاح لذوى الهمم فرصة حقيقية لتحقيق طموحاتهمتعرف على آلية تحديد الضرائب المستحقة على المشروعات متناهية الصغرحياة كريمة تنجح في زيادة نسبة القرى المتوافر بها مدرسة إعدادى بنسبة 4.2%كليرفيو ستحصل على براءة اختراع أمريكية لتقنية التعرف على الوجه رغم المخاوف الكبيرةتويتر توقف حسابات 12صحفىا وباحثا مناهضا للتطرف عن طريق الخطأ.. اعرف التفاصيلدراسة: الملايين ”غير مهتمين” بالأمن عبر الإنترنت رغم تعرض واحد من كل أربعة للاختراقتقرير يحذر: المملكة المتحدة لا تقترب من تحقيق أهداف الانبعاثات بقمة جلاسكومساعد أمازون الآن يمكنه تنبيهك بانتهاء دورة الغسيلجاكت من المشروم.. العلماء يطورون بديلاً نباتيًا للجلد من الفطرياتمزيد من المستخدمين يمكنهم الآن تثبيت تطبيقات Android TV من خلال هواتفهم الذكية
المحافظات

رفع 1538 طن قمامة ومخلفات وتراكمات في حملات نظافة بالغربية

النهار

أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه تم رفع 1538 طن قمامة ومخلفات وتراكمات أتربة، من المراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، من خلال حملات مجالس المدن والأحياء والوحدات المحلية القروية، وذلك خلال 24 ساعة مضت.


وأضاف محافظ الغربية، أن الحملات استهدفت رفع كفاءة مستوى النظافة بالشوارع والطرق بالمدن والقرى على مستوى المحافظة، وتمهيد الطرق وتسويتها لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات،وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة العامة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري