الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:12 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عمرو أديب مشيداً بالمنتجة مها سليم بسبب نعمة الأفوكاتو: بطلة الموسم ومحمد سامي: منتجة فنانة وزير العمل يشهد بروتوكول تعاون بين مديريتي ”العمل” و”التربية والتعليم” لتأهيل ”الشباب السيناوي” لسوق العمل رئيس الوزراء يلتقي مسئولي شركة ”كوفي كاب” لتصنيع الكابلات الكهربائية تقديرا لدور المرأة.. الإسكندرية للفيلم القصير يشكل لجنة تحكيم نسائية احتفالا بالدورة العاشرة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق حسام المندوه رئيساً لبعثة الزمالك في غانا تأجيل محاكمة 12 متهماً في قضية رشوة وزارة الرى ”رئيس جامعة بنها” يستقبل رئيس جمعية المعماريين الأردنيين ”تعليم البحيرة” تحصد 5 مراكز على مستوى الجمهورية في مسابقة اللغة العربية للمدارس الفنية محاضرة فنية من الجهاز الفني لاعبي يد الزمالك قبل مباراة الأبيار الجزائري في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس اليوم 6 قرارات مهمة لـ «تنفيذي كفر الشيخ».. تعرف عليها غرفة الإسكندرية تدعو للاشتراك في سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية

منوعات

حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
تحاول إنجاز مهامك اليوم من أجل التفرغ لأداء بعض الأنشطة المؤجلة منذ فترة، لذا كن منظمًا في أداء مهامك، مع وضع جدولًا بالأولويات، وعدم الاستسلام لأي شيء قد يتسبب في تعطيلك عن القيام بها.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي
تعيش حياة عاطفية مليئة بالمشاركة والدعم مع شريك حياتك، لكن لا تسمح لأي محاولات بالتدخل في هذه العلاقة من أشخاص آخرين، فربما يكون من بينهم أشخاص نواياهم غير سليمة تجاهك، ويفسدا علاقتك بالحبيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
حاول أن تواظب على تناول المكملات الغذائية التي من شأنها تعويض جسدك عما ينقصه من عناصر غذائية، خاصة مع إقبالك على العمل لساعات طويلة، وتعرضك للإرهاق الشديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد أن يتمكن من تحقيق مكاسب مالية كبيرة، من شأنها تحسين وضعه المادي بشكل ملحوظ.