الخميس 28 مارس 2024 11:07 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ كفر الشيخ: تحرير 8 محاضر مخالفات تموينية بمخابز سيدي سالم في حفل إفطار القنصلية السعودية.. محافظ الإسكندرية يؤكد متانة العلاقات بين البلدين إصابة عامل برش خرطوش بمشاجرة على خلافات الجيرة بسوهاج إصابة طالب وعامل في مشاجرة علة قطعة أرض زراعية بسوهاج مصرع طفلتين أثناء الاستحمام بسوهاج إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة النارية بأسيوط خبيرة علم الفلك ” حياة الروح ” تنشر أبراج شهري مارس وأبريل امسية رمضانية من طراز خاص بالاوبرا : سعد العود يخاطب وجدان الجمهور على المكشوف إدارة الطيران الأمريكية تُصدر تحذير حول إحتمالية إلغاء الرحلات الجوية بالولايات المتحدة خلال ظاهرة الكسوف الكلي للشمس في 8 من أبريل القادم «شرشر» يعزي الدكتور مختار غباشي في وفاة والده النائب الأمريكي جيمي راسكين يُرسل للجنة الرقابة بالنواب الأمريكي حول الأعمال التجارية لجاريد كوشنر عندما كان مستشار لترامب خلال حفل إفطار الوحدة الوطنية: اتحاد المستثمرات العرب يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الوطني للإدارة والاستثمار وتحالف...

منوعات

حظك اليوم الإثنين 14/6/2021 برج الثور

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
قد تأتيك فرصة سفر خاصة بالعمل لطالما انتظرتها، فانتهز الفرصة جيدًا واثبت نفسك فيها من خلال عملك الجيد، فقد وثق بك رؤسائك ورشحوك لهذه المهمة بسبب مجهوداتك طوال الفترة الماضية، لذا لا تخذلهم، وستعرض عليك المزيد من الفرص في الفترة المقبلة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
تبحث عن شريك حياة مثالي، ولا تجده لأنك تنظر إلى كل شيء بمثالية شديدة، وتستمع لآراء من حولك، لكن عليك أن تتأكد أنه لا يوجد شخص خالٍ من العيوب، لذا عليك أن تختار من يرتاح له قلبك وعقلك معًا، وتأكد أنها حياتك أنت وأنك من ستتحمل نتيجة اختيارك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
تشعر بالتوتر والإجهاد بسبب ضغط العمل وبعض المشاكل العائلية، لذا عليك أن تأخذ قسط من الراحة، وتبدأ في ممارسة بعض تمارين الاسترخاء خاصة في الصباح، ولا تستعجل حدوث الأمور حتى لا يزداد توترك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبل
تجادل كثيرًا لمحاولة إقناع من حولك بوجهات نظرك، وهو ما لا يتقبله الكثيرون، وتعامل بهدوء معهم ولا تفرض آراؤك على أي أحد، فقط اعرض وجهات نظرك واترك الحرية لمن حولك للإقتناع بها من عدمه.