الجمعة 26 أبريل 2024 07:33 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة الخطيب يعلن افتتاح بطولة إفريقيا للكرة الطائرة سيدات رقم 37 حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار خلال الأسبوع من 20 إلى 24 أبريل 2024 «الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات

رياضة

هولندا تحرز هدفين في شباك أوكرانيا خلال 7 دقائق

تقدم المنتخب الهولندي بهدفين في شباك أكرانيا، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب يوهان كرويف ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.


فينالدوم وفيجورست يتقدمان للمنتخب الهولندي

أحرز الهدف الأول للمنتخب الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف الهدف الثاني فوتر فيجورست في الدقيقة 59.

بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي هولندا المتسلحين بالأرض والجمهور، حيث انطلق ممفيس ديباي في الدقيقة الثانيبة ويمر من لاعبي اوكرانيا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه يتصدى لها حارس أوكرانيا.

وفي الدقيقة الخامسة أهدر منتخب هولندا فرصة هدف عن طريق دومفريس سددها بيمناه لكن حارس أوكرانيا تصدى للكرة، فيما ردت أوكرانيا برأسية من ركلة ركنية مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 28، كانت أخطر فرص أوكرانيا من هجمة مرتدة وتمريرة بينية بالكعب وتوغل من قائد أوكرانيا اندري يارمولينكو داخل منطقة الجزاء لكن دفاع هولندا تصدى للكرة وسط مطالبة بركلة جزاء.

فيما كانت أخطر فرص الشوط على الإطلاق من نصيب فينالدون لاعب هولندا من تسديدة قوية تصدى لها الحارس الأوكراني ببراعة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتلعب هولندا بتشكيل ضم كلا من مارتن ستيكلنبرج، دينزل دومفريس، يورن تيمبر، ستقان دي فراي، داني بليند، باتريك فان أنهولت، جورجينو فينالدوم، فرانكي دي يونج، مارتن دي رون، فوتر فيجورست، ممفيس ديباي.

فيما تلعب أوكرانيا بتشكيل يضم كلا من جيورجي بوشتشان، ألكسندر كارافيف، ليا زابامي، ميكولا ماتفيينكو، فيتالي ميكولينكو، ألكسندر زيتشينكو، رسلان مالينوفسكي، سيرجي سيدورتشوك، أندري يارمولينكو، ألكسندر زوبكوف، رومان ياريمتشوك.