18 أكتوبر 2021 08:50 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

هولندا تحرز هدفين في شباك أوكرانيا خلال 7 دقائق

النهار

تقدم المنتخب الهولندي بهدفين في شباك أكرانيا، خلال المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب يوهان كرويف ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020.


فينالدوم وفيجورست يتقدمان للمنتخب الهولندي

أحرز الهدف الأول للمنتخب الهولندي جورجينيو فينالدوم في الدقيقة 52، قبل أن يضيف الهدف الثاني فوتر فيجورست في الدقيقة 59.

بدأت المباراة قوية من جانب لاعبي هولندا المتسلحين بالأرض والجمهور، حيث انطلق ممفيس ديباي في الدقيقة الثانيبة ويمر من لاعبي اوكرانيا ويتوغل داخل منطقة الجزاء ويسدد كرة أرضية بيسراه يتصدى لها حارس أوكرانيا.

وفي الدقيقة الخامسة أهدر منتخب هولندا فرصة هدف عن طريق دومفريس سددها بيمناه لكن حارس أوكرانيا تصدى للكرة، فيما ردت أوكرانيا برأسية من ركلة ركنية مرت بجوار المرمى إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 28، كانت أخطر فرص أوكرانيا من هجمة مرتدة وتمريرة بينية بالكعب وتوغل من قائد أوكرانيا اندري يارمولينكو داخل منطقة الجزاء لكن دفاع هولندا تصدى للكرة وسط مطالبة بركلة جزاء.

فيما كانت أخطر فرص الشوط على الإطلاق من نصيب فينالدون لاعب هولندا من تسديدة قوية تصدى لها الحارس الأوكراني ببراعة، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتلعب هولندا بتشكيل ضم كلا من مارتن ستيكلنبرج، دينزل دومفريس، يورن تيمبر، ستقان دي فراي، داني بليند، باتريك فان أنهولت، جورجينو فينالدوم، فرانكي دي يونج، مارتن دي رون، فوتر فيجورست، ممفيس ديباي.

فيما تلعب أوكرانيا بتشكيل يضم كلا من جيورجي بوشتشان، ألكسندر كارافيف، ليا زابامي، ميكولا ماتفيينكو، فيتالي ميكولينكو، ألكسندر زيتشينكو، رسلان مالينوفسكي، سيرجي سيدورتشوك، أندري يارمولينكو، ألكسندر زوبكوف، رومان ياريمتشوك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري