19 سبتمبر 2021 03:55 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

يورو 2020.. بانديف ثاني أكبر لاعب يحرز هدفا في تاريخ أمم أوروبا

النهار

سجل جوران بانديف هدف مقدونيا الشمالية الأول على الإطلاق في بطولة كبرى عندما هز شباك النمسا في مباراتها الأولى في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020" اليوم الأحد.


رقم تاريخي
وبات بانديف ثاني أكبر لاعب يحرز هدفا في تاريخ بطولة أوروبا.

واستفاد بانديف من سوء تفاهم في دفاع النمسا ليضع الكرة في المرمى الخالي من الحارس في الدقيقة 28 ويدرك التعادل 1-1 بعدما منح شتيفان لاينر التقدم للنمسا بتسديدة مباشرة وفي النهاية تفوز النمسا 1/3.

وبعمر 37 عاما و321 يوما أصبح بانديف ثاني أكبر لاعب يهز الشباك في بطولة أوروبا خلف النمساوي إيفيتسا فاسيتش الذي أحرز هدفا ضد بولندا في 2008 بعمر 38 عاما و257 يوما.

وتشارك مقدونيا الشمالية في بطولة كبرى لأول مرة وجاء هدف بانديف بعد 20 عاما من مباراته الأولى مع المنتخب في 6 يونيو2001.

واعتزل مهاجم جنوى دوليا في 2013 لكنه عاد بعد ذلك بـ 3 أعوام.

وأحرز بانديف هدف الفوز 1-0 على جورجيا في ملحق التصفيات عبر دوري الأمم الأوروبية في نوفمبر الماضي لتتأهل مقدونيا الشمالية إلى النهائيات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري