19 سبتمبر 2021 12:24 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

يورو 2020 | النمسا تقهر كفاح مقدونيا الشمالية بثلاثية

النهار

حقق المنتخب النمساوي فوزا مهما على نظيره مقدونيا الشمالية، بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب أرينا ناسيونال، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة الأمم الأوروبية يورو 2020.


شوط أول مثير

تقدم المنتخب النمساوي عن طريق ستيفن لاينر في الدقيقة 18، ليهدي الهدف إلى أريكسن نجم المنتخب السويدي الذي سقط أمس في مباراة فريقه بسبب مشاكل في القلب.

فيما تعادلت مقدونيا الشمالية في الدقيقة 26 بهدف جوردان بانديف بعد خطأ فادح لمدافع وحارس مرمى المنتخب النمساوي الذي فشل في الإمساك بالكرة لتسقط أمام مهاجم مقدونيا المخضرم ليودعها في المرمى الخالي، وهدف تاريخي هو الأول لمقدونيا في أي بطولة كبرى.

وفي الشوط الثاني، واصل منتخب مقدونيا الشمالية كفاحه وكان قريبا من التعادل حتى الدقيقة 78 التي شهدت إحراز مايكل جريجوريتش هدفا التقدم الثاني للنمسا مستغلا كرة عرضية سبق الحارس ووضعها بقدمه في الشباك.

وفي الدقيقة 89، أحرز ماركو أرناوتوفيتش الهدف الثالث لمنتخب النمسا بعد تمريرة بينية رائعة ليراوغ حارس المرمى ويودعها في الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النمسا 3 / 1.

وشهدت أولى مباريات اليوم في يورو 2020 فوز المنتخب الإنجليزي على كرواتيا 0/1 في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة في يورو 2020.

عاشر مرة
ويشارك منتخب إنجلترا في يورو 2020 للمرة العاشرة في تاريخه من 16 نسخة لبطولة كأس أمم أوروبا.

وحقق منتخب إنجلترا فوزا صعبا على كرواتيا بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتضم المجموعة الرابعة منتخبات إنجلترا وكرواتيا والتشيك واسكتلندا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري