28 أكتوبر 2021 01:19 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

محافظ سوهاج يتفقد إنشاء السوق الحضري الجديد في مدينة ناصر

النهار

قام اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم، بجولة ميدانية تابع خلالها الموقف التنفيذي لمشروع إنشاء السوق الحضري الجديد بمدينة ناصر بحي شرق سوهاج، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، يرافقه المهندس حيدر عبدالعال وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة، وعامر عوض رئيس حي شرق.


وأوضح المحافظ، أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة للقضاء على الأسواق العشوائية، وإنشاء أسواق حضارية بديلة تليق بمحافظة سوهاج، والعمل على راحة المواطنين، مشيرا إلى أن السوق الجديدة تقع على مساحة 1200 متر مربع، ويضم 140 محلا تجاريا، مشيرا إلى أن المشروع يهدف إلى نقل سوق مدينة ناصر القديم من وسط الكتلة السكانية، بالإضافة إلى تسكين الباعة الجائلين، والقضاء على الإشغالات، وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار وكيل وزارة الإسكان، إلى الانتهاء من المرحلة الأولى من المشروع، والتي تشمل أعمال الخرسانات والمباني بتكلفة 4 ملايين جنيه، لافتا إلى أن السوق يتكون من طابقين، ويضم كل طابق 70 محلا تجاريا، وسيتم البدء فورا في أعمال المرحلة الثانية، والتي تم رصد مبلغ 4 ملايين جنيه لها، وتشمل تقسيم المحلات التجارية، وأعمال التشطيبات النهائية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري