النهار
السبت 27 يونيو 2026 01:26 مـ 11 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
المشدد 3 سنوات لمتهم بإحراز سلاح ناري وذخيرة فى سوهاج القبض علي تشكيل عصابي شديد الخطورة وبحوزته 3 أطنان مخدرات بقيمة 220 مليون جنيه في الإسماعيلية التعليم العالي تواصل تطوير منظومة التحول الرقمي وتعزيز البنية التكنولوجية بالجامعات والمراكز البحثية خلال العام المالي 2025/ 2026 توحيد التشريعات الرقابية للأغذية.. كيف يقود الابتكار الغذائي في أفريقيا؟ «الاتصالات»: 9.82 مليون خط محمول جديد في مصر خلال عام سوديك تطلق مرحلة جديدة بمشروع «جون» بالتزامن مع بدء التشغيل الفعلي الجمعية العمومية لاتحاد الجوجيتسو تعتمد إسقاط عضوية عدد من أعضاء مجلس الإدارة إذا كنت تعاني من الصداع النصفي.. 7 خطوات قد تساعدك على الوقاية منه إيران: الهجمات الأمريكية على مواقع إيرانية أمس تعد انتهاكا لمذكرة التفاهم خلال قمة WorkShift 2026.. كبار صناع القرار وقادة الأعمال يناقشون مستقبل العمل وتطوير متطلبات الاقتصاد غداً لعشاق الوجبات الخفيفة.. طريقة عمل البطاطس المشوية بالفرن ليلة وفاء للموسيقار محمد الموجي.. الأوبرا تستعيد روائعه وسط حضور جماهيري كبير

المحافظات

غلق المعابر الغير قانونية و حملات لرفع كفاءة  رافد الطريق الدولي والانارة بمدن كفر الشيخ 

شهدت عدد من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ ، أعمال رصف طرق ، وحملات للنظافة ورفع المتولد اليومي، وغلق المعابر الغير قانونية ، تنفيذاً لتعليمات اللواء جمال نور الدين ، محافظ كفر الشيخ .
تابع علي سلامة ،رئيس مركز ومدينة قلين ، أعمال الرصف بقرية صروة تمهيدا لوضع طبقة الباور سن، كما تابع أعمال المنتزهات والتجميل كما تفقد القافلة الطبية بقرية كفر المرازقة والتي شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين، وصرف العلاجات اللازمة في كافة التخصصات الطبية، مشرفاً على غلق المعابر الغير قانونية المارة بالسكة الحديد بقلين ، كما تفقد الوحدة الصحية بالبكاتوش ،ومدى انتظام العمل بالوحدة وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بالقرية.
وتفقد اللواء أحمد السنوسي، رئيس مركز ومدينة بلطيم، الإدارات والأقسام بمجلس المدينة، مكلفاً بتكثيف الرقابة لتحقيق الانضباط الإداري وتقييم أداء العاملين بالوحدات القروية المحلية ، مشدداً على استمرار حملات رفع الإشغالات وإخلاء الشوارع والميادين والأرصفة من الباعة الجائلين ورفع التندات المخالفه والإعلانات من الشوارع وفض التجمعات ، تطبيقا للإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا ببلطيم.
وتابع المهندس أحمد الشناوي ،رئيس مركز ومدينة الرياض ،رفع كفاءة الطريق الدولي أمام قرية الرصيف و ابوريا بمعدات التدخل السريع بالمحافظة لليوم الثاني علي التوالي، وتابع حملات النظافة ورفع الإشغالات ، وازالة التعديات بمدينة الرياض.
وأشرف شريف هيكل ، رئيس مركز ومدينة سيدي سالم ، وأعمال صيانة كشافات الكهرباء ورفع كفاءة الإنارة العامة بمدينة سيدى ،وعدد من القرى ،كما تابع أعمال النظافة ، وإزالة الإشغالات بعدد من شوارع المدينة.