23 مايو 2022 14:20 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الجامعة العربية تهنئ الاتحاد الأفريقي بيوم أفريقيابرعاية رئيس الوزراء.. انطلاق أعمال منتدى التكامل الاقتصادي العربي بالقاهرة وسط حضور واسعمركز السينما العربية يعلن أسماء الفائزين بجوائز النقاد للأفلام العربية في مهرجان كانمستشار الرئيس الأوكراني: أوروبا مازالت ترسل مليار يورو يوميًا إلى روسياالدفاع الروسية: ضربات جوية على عشرات الأهداف في شرق أوكرانياالصحة الألمانية تتوقع المزيد من الإصابات بمرض جدري القردة في أوروباالمنيا: 113 ألف طالب يؤدون امتحان مادة الإنجليزي بالشهادة الإعداديةالمنيا: مصرع طالب غرقا أثناء تعلم السباحة بالبحر اليوسفي في العدوةاستمرار أعمال الرصف والتطوير بمراكز أسيوطدورة تدريب المدربين (‏TOT‏) لمديري إدارات المخلفات الصلبة بمراكز وأحياء أسيوطالمنوفية: متابعات ميدانية لأعمال الرصف والتطوير بمدخل قرية شما وطرق ”21” و”23” بأشمونبمشاركة الزمالك.. تعرف على مواعيد مواجهات نصف نهائى بطولة أفريقيا للسلة
حوادث

مصرع شخصين سقطا من الدور السابع في الشرقية

النهار

لقي شخصان مصرعهما، متأثرين بحراحهما نتيجة السقوط من الدور السابع، من عقار في مدينة أبو كبير بمحافظة الشرقية.


تلقى اللواء إبراهيم عبدالغفار، مدير أمن الشرقية إخطارا، من مدير البحث الجنائي، بمصرع "م.ا." (٤٣عاما) حارس عقار، و"ا. م." (٣٤ عاما) عامل، متأثرين بحراج خطرة، نتيجة السقوط من أعلى عقار في مدينة أبو كبير.

تبين من تحريات المباحث، أن العامل كان يعمل لإنزال كمية من الأسمنت من أعلى العقار، وأثناء عمله جاء حارس العقار لمساعدته، وسقطا من أعلى العقار من الدور السابع، مما أسفر عن مصرعهما في الحال.

نقلت الجثتين إلى المستشفى المركزي بأبوكبير، تحت تصرف النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري