19 سبتمبر 2021 03:26 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
فن

أول تعليق لشريف دسوقى بعد الإعلان عن تصوير الجزء الثانى من ”100 وش”

النهار

أعرب الفنان شريف دسوقى عن سعادته الكبيرة بطاقم عمل مسلسل "100 وش" والذين أعلنوا عن تصوير جزء من المسلسل يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

وفى أول تعليق له بعد الحديث عن تصوير جزء جديد من المسلسل، نشر دسوقى عدد من الصور عبر حسابه على انستجرام، مع أبطال العمل، وعلق: "كل الحب ليكم".

وظهر دسوقى في حاله صحية عالية ونفسيه مرتفعة تعكس مدى سعادته بأصدقائها طاقم عمل مسلسل "100 وش".

وسبق ان أعلن الممثل الشاب مصطفى درويش، تصوير أول مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "بـ 100 وش"، وتجمع المشاهد الأولى بينه وبين الفنان شريف دسوقى، بعد تعافيه من عملية بتر قدمه خلال الأيام الماضية .

وكتب "درويش" على حسابه على "فيس بوك": "بإذن الله أول يوم تصوير بـ100 وش قريبًا جدًا خلال أيام وأول مشهد هيكون بـ"سبعبع".

وانتقل الفنان شريف دسوقى من مستشفى دار الشفا إلى أحد المستشفيات الخاصة للتأهيل النفسى، وذلك بعد انتهاء علاجه عقب الجراحة التى أجراها لبتر ساقه مؤخرًا.

يذكر أن الفنان شريف دسوقى كان قد أجرى جراحة لبتر ساقه اليسرى فى أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية، قبل نقله إلى مستشفى دار الشفاء بالقاهرة لاستكمال علاجه على نفقة الدولة، وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بتقديم كل سبل الرعاية الطبية اللازمة له.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري