28 سبتمبر 2021 18:57 21 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
إندونيسيا تسجل 2057 إصابة جديدة و124 وفاة بفيروس ”كورونا”النمسا تسجل 1561 إصابة جديدة و10 حالات وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةالمرشحون لمنصب رئيس وزراء اليابان يلقون خطاباتهم الأخيرة قبل الانتخابات غدًامحمد صلاح يفوق 4 أندية في الدوري الإنجليزي تهديفيا ويتساوى مع أرسنالموعد مباراة باريس سان جيرمان ضد مان سيتي والقنوات الناقلةالوزير د.المالكي: توجهنا للجامعة العربية ومنظمة التعاون الإسلامي لمواجهة مخاطر رفع العلم الإسرائيلي داخل الاقصىالجامعة العربية تقوم بتجميع القوانين الاسترشادية المعتمدة من مجلس وزراء الصحة العرب الجامعة العربية تنظم مائدة مستديرة حول سياسات العلاقات الاقتصادية العربية الأوروبية بعد انتشار كورونا”إقامة مستثمر” .. مبادرة عُمانية جديدة تمنح المستثمرين إقامات طويلة بالسلطنةدوري أبطال أوروبا.. ناجلسمان: الباريرن يستهدف الفوز على دينامو كييف وصدارة المجموعةميلان ضد أتليتكو مدريد.. سواريز يبحث فك عقدته فى دورى أبطال اوروبا اليوموصول نزونزى بطل العالم إلى الريان القطرى تمهيداً لتقديمه بعد رودريجيز
عربي ودولي

نتنياهو يتعهد بالاستمرار بالعمل السياسي ويقول ”سنعود قريبا”

النهار

تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الأحد بأن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به من السلطة في تصويت منح الثقة للائتلاف الحكومي الجديد.


وقال نتنياهو مخاطبا البرلمان "إذا قُدّر لنا أن نكون في المعارضة، فسوف نفعل ذلك ورؤوسنا مرفوعة حتى نسقط هذه الحكومة السيئة ونعود لقيادة البلاد على طريقتنا". ويضم "ائتلاف التغيير" الذي بدأت جلسة الكنيسة للتصويت على الثقة فيه، ثمانية أحزاب لكل منه أيديولوجيته الخاصة، وشكل على أساس اتفاق يتولى بموجبه في أول عامين الزعيم اليميني المتطرف نفتالي بينيت رئاسة الوزراء قبل أن يسلّم المنصب إلى زعيم حزب "هناك مستقبل" الوسطي يائير لبيد، مهندس التحالف الجديد.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري