28 مايو 2022 02:44 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

دجلة يبدأ معسكره المغلق بالعين السخنة استعدادا لمواجهة الجونة فى الدوري

النهار

بدأ فريق وادي دجلة معسكره المغلق بالعين السخنة، استعدادا لمواجهة الجونة المقرر لها الأسبوع المقبل في الدوري المصري الممتاز، والتي يسعى من خلالها الفريق الدجلاوي لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة وتعزيز فرص البقاء في الدوري.

وكلف عبد الباقي جمال المدير الفني لفريق وادي دجلة، محمد عبد الفتاح "تاحا" محلل أداء الفريق، بتقديم تحليل رقمى عن أداء فريق الجونة فى المباريات الأخيرة، قبل مواجهة الفريقين ضمن منافسات الأسبوع 26 من الدوري الممتاز.

واستقرت إدارة دجلة على صرف جميع مستحقات اللاعبين المتأخرة على دفعات، وتم تسليم الدفعة الأولى، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة صرف باقي الدفعات المالية.

وجاء قرار الإدارة لتحفيز اللاعبين لمواجهة الجونة المقرر لها 22 يونيو الجاري في الجولة الـ26 من مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، وهي المباراة الثانية للفريق تحت القيادة الفنية لعبد الباقي جمال، المدير الفني الجديد خلفا للتشيلي ماريو سالاس.

وخسر فريق الزمالك أمام دجلة في المباراة الودية التي جمعتهما الخميس ، بهدفين مقابل هدف واحد فى إطار استعدادات الفريقين لاستئناف الدورى، وتقدم محمد عاطف لدجلة في الدقيقة 12، واضاف أحمد رضا الهدف الثاني في الدقيقة 33، وفي الشوط الثاني سجل مروان حمدى هدف الزمالك الوحيد.

وأكد المدير الفنى لفريق وادى دجلة، أن فريقه بات فى وضعية صعبة هذا الموسم بسبب إهدار النقاط أمام الفرق الصغيرة والمتوسطة، عكس نتائج الفريق أمام الكبار، موضحاً أن دجلة يحتاج للفوز فى 6 مباريات من الجولات العشر المتبقية لضمان البقاء فى الدورى المصرى الممتاز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري