4 يوليو 2022 07:09 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

حقيقة انتهاء عقد أحمد توفيق مع بيراميدز وانتقاله مجانًا للزمالك

النهار

دخل أحمد توفيق لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى بيراميدز، ضمن اهتمامات الجهاز الفنى لفريق الزمالك، من أجل التعاقد مع اللاعب فى الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف البيضاء، خاصة مع رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى والذى ترغب الإدارة والجهاز الفنى فى تدعيم هذا المركز بقوة حتى لا يحدث خلل فى الأداء.

وكشف مصدر مطلع بنادى بيراميدز، عن حقيقة انتهاء عقد أحمد توفيق وعدم قيامه بالتجديد ليصبح حرًا بنهاية الموسم ومن حقه الانتقال لأى نادٍ أخر "مجانًا"، مؤكدًا فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أن عقد أحمد توفيق مع بيراميدز مازال باقى فيه موسم، وينتهى التعاقد فى نهاية موسم 2021 / 2022.

أضاف المصدر، أن أحمد توفيق وقع على عقد ممتد لمدة 4 سنوات منذ ظهور بيراميدز، الأمر الذى يجعل اللاعب مرتبط بناديه حتى نهاية الموسم المقبل.

تابع المصدر تصريحاته، أنه لم يتم فتح باب المفاوضات فى بيراميدز مع عدد من اللاعبين لتجديد عقودهم التى قربت على الإنتهاء أمثال أحمد توفيق، وإن الإدارة قررت تأجيل هذا الملف لحين الإنتهاء من المنافسة على لقب الكونفدرالية الأفريقة، والذى سيترتب عليه أمور كثيرة داخل صفوف الفريق.

ويستعد بيراميدز لمواجهة سموحة فى مسابقة الدورى يوم 15 من الشهر الجارى، على أن يواجه الرجاء المغربى فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، فى التاسعة مساء يوم 20 يونيو الجارى باستاد الدفاع الجوى فى مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب فى التاسعة مساء يوم 27 يونيو الجارى باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري