16 أغسطس 2022 05:54 19 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

”روقا” يطلب الرحيل عن الزمالك ويُبلغ كارتيرون بقراره

النهار

أبلغ محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى باتريس كاريترون عزمه على الرحيل فى نهاية الموسم الجارى، بسبب عدم حصوله على فرصة حقيقية للمشاركة مع الفارس الأبيض.

وتحدث أشرف روقا مع كارتيرون حول مصيره مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ليقرر اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء رغم إن عقده مازال ممتد حتى نهاية الموسم المقبل.

وطلب روقا من المدير الفنى القيام بإبلاغ الإدارة برغبته فى الرحيل عن صفوف الزمالك فى نهاية الموسم، وقيامه بالبحث عن عرض مميز يستطيع من خلاله العودة للمشاركة بصفة أساسية والتعبير عن إمكانياته.

وأثار رحيل فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الزمالك، ملف البحث عن بديل مناسب للدولى التونسي، ليقوم بحلقة الوصل بين خطوط الفريق، وتعالت الأصوات المطالبة بعودة محمد إبراهيم لاعب سيراميكا حالياً إلى القلعة البيضاء من جديد، بينما طالبت أصوات أخرى بإعادة النظر فى صالح جمعة.

ارتدى صالح جمعة قميص 5 أندية خلال مسيرته الكروية، حيث بدأ مسيرته فى قطاع الناشئين بنادي إنبي، ثم احترف في فريق ناسيونال البرتغالي قبل أن يعود إلى النادي الأهلي، ثم انضم بعد ذلك إلى فريق الفيصلي السعودي، لينتقل أخيراً إلى فريق سيراميكا.

ارتدى محمد إبراهيم قمصان 4 أندية خلال مسيرته الكروية التي بدأت من داخل قطاع الناشئين في نادي الزمالك، حيث لعب محمد إبراهيم للزمالك ومارتيمو والمقاصة وأخيراً سيراميكا.

شارك محمد إبراهيم في 24 مباراة بالموسم الجاري، سجل خلالها هدفاً وصنع 3 أهداف، وبشكل عام، شارك محمد إبراهيم في 161 مباراة في الدوري العام، سجل 20 هدفاً وصنع 32 هدفاً آخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري