19 سبتمبر 2021 03:01 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

كواليس مفاوضات الزمالك مع محمد إبراهيم وحكاية الـ 12 مليون جنيه

النهار

فتح مسئولو نادي الزمالك، قنوات الاتصال مع محمد إبراهيم لاعب وسط فريق سيراميكا، ليعود للقلعة البيضاء من جديد خلال الميركاتو الصيفي المقبل في ظل تألقه الملفت طوال الفترة الماضية وبعد رحيله عن الأبيض، سواء مع نادي مصر المقاصة أو بعد انتقاله لسيراميكا عقب صعوده للدوري الممتاز.

وحتى الآن لم يدخل الزمالك في مفاوضات رسمية مع سيراميكا للتعاقد مع محمد إبراهيم حيث اقتصرت المفاوضات علي الحديث الشفوي بين اللاعب وبعد مسئولي القلعة البيضاء لاستطلاع رأيه بخصوص العودة من جديد للنادي.

ورحب محمد إبراهيم بالتواجد في صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد، مؤكدا أن انتمائه الأول والأخير للقلعة البيضاء، ولكن الأمر يجب أن يتم من خلال مسئولي نادي سيراميكا نظرا لارتباطه بعقد مع الأخير ممتد حتي موسم 2023 وبالتالي لا يمكنه الرحيل إلا عن طريق ناديه الحالي.

وتكمن الأزمة الكبرى في إمكانية إتمام صفقة محمد إبراهيم في المقابل المادي الذي سيحدده سيراميكا للموافقة علي رحيل اللاعب خاصة أن النادي سدد 12 مليون جنيه للحصول علي خدمات اللاعب مطلع الموسم الحالي قادما من مصر المقاصة وبالتالي من المنتظر تحديد مقابل مادي أكبر للموافقة علي رحيل اللاعب.

ويترقب مسئولو الزمالك الوقت المناسب للدخول في مفاوضات رسمية مع نادي سيراميكا لحسم صفقة محمد إبراهيم وقد يكون إتمام صفقة تبادلية هو الحل الأمثل لتقليل المقابل المادي الذي سيحدده سيراميكا وهو ما ستكشف عنه الفترة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري