الجمعة 19 أبريل 2024 10:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

محمد محسن لاعب الزمالك على أعتاب طائرة الأهلى بداية من الموسم الجديد

اقترب محمد محسن لاعب فزيق الكرة الطائرة بنادى الزمالك من الانضمام إلى صفوف الأهلى فى الموسم الجديد بعدما ترددت أنباء فى الساعات القليلة الماضية عن توقيعه للقلعة الحمراء، خاصة أن عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية الموسم الحالى.

وأفادت مصادر مقربة من اللاعب توقيعه للنادي الأهلى، وأنه سوف ينضم للقلعة الحمراء الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة عقب انتهاء مسابقة كأس مصر هذا الموسم المقرر انتهائه 18 يونيو المقبل.

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد الكرة الطائرة، تعديل موعد نهائى كأس مصر للكرة الطائرة للموسم المحلى 2020/2021 ليقام يوم 18 يونيو الجارى بدلا من 19 على صالة القناة بالإسماعيلية.

فيما يقام دور نصف النهائى على نفس الصالة يوم 17 من الشهر الجارى، بينما تقام لقاءات دور الثمانية غدا الأثنين بلقاءات بين كلا من، الأهلى مع الترسانة والاتحاد السكندرى مع هليوبوليس والزمالك مع الفيوم وبتروجت مع طلائع الجيش.

قام اتحاد الكرة الطائرة من قبل بتعديل مواعيد نهائيات كأس مصر للرجال للموسم المحلى 2020 / 2021، حيث تم تحديد دور نصف النهائى يوم 17 يونيو الجارى وقتها بدل 18 والنهائى يوم 19 بدلا من 21 من الشهر نفسه قبل أن يتم تعديل موعد النهائى للمرة الثانية.

تقام النهائيات بدون جمهور، ومن المقرر أن تحدد اللجنة المؤقتة لإدارة الاتحاد فى الاجتماع الأمنى العدد المحدد لأسر اللاعبين المقرر حضورهم نهائى كأس مصر للطائرة كإجراء احترازى لتطبيق التباعد الاجتماعى للحماية من فيروس كورونا.