16 سبتمبر 2021 19:45 9 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
ضبط 108 طن ملح متحجر واغذية فاسدة في حملة لإدارة مراقبة الاغذية بصحة المنوفية علي منافذ تقديم المواد الغذائية بالمحافظةتعليم المنوفية يعلن عودة انتظام جميع العاملين بقطاع التعليم بالمنوفيةمحافظ المنوفية يوجه رسالة تشجيعية للمستحقين ” مشوار الألف ميل يبدأ بخطوةمحافظ المنوفية يقرر النزول بمجموع القبول بالثانوى العام إلى 223 و20 للتعليم التجارىابنة أصالة تهنئها بزواجها: عروستنا الحلوة.. الله يسعدك يا أمىنرمين الفقى تستعرض جمالها فى أحدث ”فوتو سيشن”الفنان محمد عز يعلن إصابته بفيروس كورونا ويعلق: الحمد لله على كل حالهالاند أفضل لاعب فى الدورى الألمانى خلال شهر أغسطسهدف أداما تراوري لاعب تيراسبول الأجمل فى الجولة الأولى بدوري الأبطالالإيفوارى هيلير نجم أياكس أفضل لاعب فى الجولة الأولى بدوري أبطال أوروبابرشلونة يعلن خضوع برايثوايت لجراحة ناجحة فى الركبةمصطفى محمد: نسعى لحصد نقاط مواجهة لاتسيو الصعبة مع عودة الجماهير
رياضة

إيمرسون على دكة بدلاء البرازيل فى افتتاح كوبا أمريكا 2021

النهار

ساعات قليلة تفصلنا عن افتتاح كوبا أمريكا 2021، بمباراة البرازيل أمام فنزويلا فى تمام الحادية عشر مساء اليوم ويتواجد من صفوف برشلونة الإسباني، اللاعب إيمرسون رويال والذي انضم للفريق هذا الصيف قادمًا من ريال بيتيس.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، إن المدير الفني للمنتخب البرازيلي، تيتي، سوف يجلس إيمرسون على دكة البدلاء خلال هذه المباراة وسيعتمد على دانيلو، الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس الإيطالي.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أنه من الممكن مشاهدة إيمرسون خلال الشوط الثاني من المباراة، إن لزم الأمر.

وأضافت الصحيفة، "لن تشهد تشكيلة البرازيل سوى 3 تغييرات عن المباراة الأخيرة أمام باراجواي، وذلك من خلال تواجد أليسون بدلًا من إيدرسون، و رينان لودي بدلًا من أليكس ساندرو و لوكاس باكيتا بدلًا من فيرمينو".

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة المنتخب البرازيلي لهذه المباراة كالتالي :

حراسة المرمى : أليسون

الدفاع: رينان لودي - ماركينيوس - ميليتاو - دانيلو

الوسط: كاسيميرو - فريد - لوكاس باكيتا

الهجوم: خيسوس - ريتشارلسون - نيمار

وتبدأ منافسات بطولة كوبا أمريكا 2021 على الأراضي البرازيلية بمباراة قوية في دور المجموعات تجمع بين البرازيل وفنزويلا، على ملعب إيستاديو ناشونال بالعاصمة برازيليا.

وتعتبر هذه النسخة استثنائية من الكوبا التي تضم 10 منتخبات وتقام بنظام المجموعتين على عكس المعتاد، تضم المجموعة الأولى منتخبات الجنوب، الأرجنتين وتشيلي وأوروجواي وبوليفيا وباراجواي، وعلى الجانب الآخر، تضم المجموعة الثانية منتخبات الدول الشمالية، البرازيل صاحبة الضيافة بجانب كولومبيا والإكوادور وبيرو وفنزويلا.

ويعتبر منتخب البرازيل هو حامل لقب البطولة بعدما حصل على لقبها فى نسخة 2019 والتي أقيمت آنذاك أيضًا في بلاد السامبا.

ومن المتوقع أن يخوض منتخب البرازيل المواجهة بتشكيل مكون من :

إيدرسون - أليكس ساندرو - ماركينيوس - إيدير ميليتاو – دانيلو - كاسيميرو - فريد

ريتشارلسون – نيمار- جابرييل جيسوس - روبيرتو فيرمينو.

فيما سيخوض منتخب فنزيلا المواجهة بتكشيل مكون من :

ويلكر فارينييز - روبيرتو روزاليس - ويلكر أنخيل - جون تشانسييور - رولف فيلتشر - كريستيان كاسيريس - توماس رينكون - يانخيل هيريرا - رومولو أوتيرو - سالومون راندون - داروين ماتشيس.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري