الجمعة 19 أبريل 2024 06:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدير فرع تعليم الكبار بالمنوفية تعقد اجتماعًا دوريًا لمناقشة خطط العمل ورفع كفاءة الأداء هل نجت ايران من كارثة محققة جراء استهداف اسرائيل لمحيط المنشأت النووية في اصفهان ؟ الأسبوع البيئى الأول بجامعة المنوفية الأهلية.. ورشة عمل عن كيفية الإخلاء فى حالة الطوارئ بكين تنتقد التشكيك فى أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة كييف: مقتل 4 مدنيين في قصف روسي على إقليم دونيتسك الليلة الماضية قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

كاسيميرو: فنزويلا لن تكون بكامل طاقتها لكننا سنقدم أفضل ما عندنا

أبدى قائد منتخب البرازيل لكرة القدم، كاسيميرو، اليوم الأحد، أسفه لعدم وصول منتخب فنزويلا لكوبا أمريكا بـ"كامل طاقته" بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي تم رصدها بين صفوفه، لكنه أشار إلى أن "السيليساو" سيحاول القيام بأفضل ما لديه.

وفي مؤتمر صحفي عن بعد قبل ساعات من انطلاق مواجهة البرازيل وفنزويلا التي ستقام الليلة وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا، قال لاعب ريال مدريد إن "فنزويلا لن تصل بكامل قوتها، لكن يجب علينا أن نلعب ونقدم أفضل ما لدينا، بصرف النظر عن اللاعبين في الفريق الآخر".

وتم رصد 12 إصابة بكوفيد-19 بين أعضاء الوفد الفنزويلي، بينهم ثمانية لاعبين، ما أجبر اتحاد ذلك البلد على استدعاء 15 لاعبا إضافيا لتعزيز صفوف الفريق.

وتطرق كاسيميرو مجددا للانتقادات السابقة من جانب منتخب بلاده بسبب نقل مقر إقامة البطولة في اللحظات الأخيرة إلى البرازيل بعدما تعذر إقامتها في الأرجنتين وكولومبيا، الأولى بسبب الجائحة، والثانية بسبب الأزمة السياسية والاجتماعية التي تعيشها.

وقال اللاعب "بطولة رائعة مثل كوبا أمريكا...لا يمكن تنظيمها في عشرة أيام"، مشيرا إلى أنها "لم تكن أفضل طريقة للتنظيم، لكن نحترم القرار وبما أننا هنا الآن نريد أن نفوز".