21 مايو 2022 01:50 19 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كاسيميرو: فنزويلا لن تكون بكامل طاقتها لكننا سنقدم أفضل ما عندنا

النهار

أبدى قائد منتخب البرازيل لكرة القدم، كاسيميرو، اليوم الأحد، أسفه لعدم وصول منتخب فنزويلا لكوبا أمريكا بـ"كامل طاقته" بسبب حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد التي تم رصدها بين صفوفه، لكنه أشار إلى أن "السيليساو" سيحاول القيام بأفضل ما لديه.

وفي مؤتمر صحفي عن بعد قبل ساعات من انطلاق مواجهة البرازيل وفنزويلا التي ستقام الليلة وستكون المباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا، قال لاعب ريال مدريد إن "فنزويلا لن تصل بكامل قوتها، لكن يجب علينا أن نلعب ونقدم أفضل ما لدينا، بصرف النظر عن اللاعبين في الفريق الآخر".

وتم رصد 12 إصابة بكوفيد-19 بين أعضاء الوفد الفنزويلي، بينهم ثمانية لاعبين، ما أجبر اتحاد ذلك البلد على استدعاء 15 لاعبا إضافيا لتعزيز صفوف الفريق.

وتطرق كاسيميرو مجددا للانتقادات السابقة من جانب منتخب بلاده بسبب نقل مقر إقامة البطولة في اللحظات الأخيرة إلى البرازيل بعدما تعذر إقامتها في الأرجنتين وكولومبيا، الأولى بسبب الجائحة، والثانية بسبب الأزمة السياسية والاجتماعية التي تعيشها.

وقال اللاعب "بطولة رائعة مثل كوبا أمريكا...لا يمكن تنظيمها في عشرة أيام"، مشيرا إلى أنها "لم تكن أفضل طريقة للتنظيم، لكن نحترم القرار وبما أننا هنا الآن نريد أن نفوز".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري