21 أكتوبر 2021 10:39 15 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ميسي: طموحنا الفوز بـ كوبا أمريكا وكأس العالم.. والجميع متحدون في الأرجنتين

النهار

تحدث أسطورة برشلونة الاسباني وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن طموحات منتخب بلاده قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا، حيث يستهل منتخب التانجو مشواره في البطولة في الحادية عشر من مساء غدا الإثنين بمواجهة منتخب تشيلسي في الجولة الأولى من دور المجموعات بالبطولة.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها وسائل الإعلام الأرجنتينية: "أعتقد اليوم أننا متحالفون أكثر من قبل، صحافة ومشجعون ولاعبون في الارجنتين، وآمل أن نستمر على هذا النحو، لأنه أسهل بكثير".

أضاف: "المنتخب الوطني ملك للجميع، وعلينا جميعا أن نسير بنفس الطريقة، لنحاول دائما تحقيق الحد الأقصى من طموحاتنا، الحد الأقصى هو رفع لقب كأس العالم، ورفع لقب الكوبا، وهذه مهمة الجميع، يجب أن نكون كلنا معا، اللاعبون، والمشجعون، والصحافة".

وواصل: "من قبل كانت الصحافة الأرجنتينية تهاجمنا، كانت الأمور سوداء بالنسبة لنا، اليوم الأمر مختلف، أصبحت بيضاء، وأصبحنا كلنا في نفس الطريق".

ليونيل ميسي في كامل تركيزه حاليًا رفقة المنتخب الأرجنتيني، والذي يأمل أن يتمكن من رفع كأسه الأول هذا الصيف بعد خسارة نهائيين في كوبا أمريكا سابقًا.

وفي حضوره، خسرت الأرجنتين أربع نهائيات، منها مرتين متتاليتين لكوبا أمريكا في 2015 و2016 ونهائي مونديال 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا أمريكا 2007.

ويسابق مسئولو نادى برشلونة الإسباني الزمن، من أجل تمديد التعاقد مع ميسي، لكي يستمر مع الفريق طيلة السنوات المقبلة، حيث ينتهي عقد ليونيل ميسي صاحب الـ33 عامًا، رفقة برشلونة خلال 30 يونيو الجاري.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري