6 أغسطس 2021 01:04 26 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سياسة

إجتماع هيئة مكتب أمانة المرأة بالدقهلية لحزب حماة وطن

النهار

عقد حزب حماة الوطن بالدقهلية اجتماعًا اليوم برئاسة المهندس علاء السعدنى، أمين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية لهيئة مكتب أمانة المرأة بامانة المحافظة برئاسة رشا عبد الخالق أمينة المرأة بالمحافظة وأمينات المراة على مستوى المراكز والأقسام وبحضور اللواء أسامه ضلع أمين التنظيم وأحمد أبو القاسم أمين الإعلام لمناقشة خطة عمل الأمانة بعد مرور جائحة كورونا وعودة الحياة لطبيعتها تدريجيا بجميع أنحاء الجمهورية.
فيما يأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق جلال هريدى رئيس الحزب بالعمل على بدء عودة الحياة لطبيعتها وممارسة نشاطات الحزب خلال الفتره القادمة.
وفى بداية الإجتماع رحبت امينة المرأة بالمحافظه بأعضاء هيئة المكتب و بأمينات المراة بالمراكز المختلفة بالدقهلية مؤكده على ان هناك اتجاه للاهتمام بتدريب الفتيات بدور الايتام ودار الفتيات على الاشغال اليدوية مثل التريكو واشغال الخرز والباتش وورك واعادة تصنيع الجلود والمكرميات وغيرها والتواصل مع المبدعات والفنانات المسئولين عن تدريب الفتيات فى الاعمال اليدوية المختلفة.
كما أكدت على الاهتمام بخلق فرص عمل مختلفة للفتيات والمرأة المعيلة من المشغولات اليدوية وبحث طرق تسويق المنتجات لتحسين مستوى الدخل بالاضافه لبحث الاستعدادات لانتخابات المحليات والعمل تأهيل السيدات لعضوية بالمجالس المحلية.
ومن جانبه أكد المهندس علاء السعدنى على أن أمانة المرأة هي الأمانة المحورية للحزب نظرا لأهميتها مجتمعيا وضمانا للمشاركة الفعالة للمرأة في المجال السياسي والاقتصادي والمجتمعي من أجل المساهمة في تحقيق الأهداف الاستراتيجية لتمكين المرأة المصرية مستقبلا.
وأضاف المهندس علاء السعدنى أن للمرأة دور مهم خلال العمل السياسى والتنفيذى والإجتماعى كما أن هناك قرارات متواصلة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية من أجل زيادة تمكين المرأة فى كافة المجالات .

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري