الجمعة 26 أبريل 2024 03:31 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس جامعة مدينة السادات تهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة بعيد تحرير سيناء مانشيستر سيتي يلاحق أرسنال برباعية نظيفة على برايتون في البريميرليج قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في إياب دوري أبطال أفريقيا ”النيابة” جثه طفل شبرا تكشف تفاصيل اتفاقًا على ”تجارة إلكترونية للأعضاء” مقابل 5 ملايين جنيه برلمانية: تحرير سيناء تجسيد لبطولات وتضحيات عظيمة من أجل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن شباب المصريين بالخارج: ذكرى تحرير سيناء ستظل شاهدة على قوة الجيش المصري وعبقرية الدبلوماسية المصرية التحقيقات في واقعة مقتل صغير وسرقة أعضاءه بشبرا الخيمة : قتلوه وسرقوا أعضاءه مقابل ٥ مليون باستثمارات ب 40 مليون دولار مجموعة العربي توقع اتفاقية مع ريتشي اليابانية لتصنيع كومبيروسور التكييف ببني سويف الرياض يفوز على أهلي جده بثنائية في دوري روشن مارسيل خليفة وبيت فلسفة الفجيرة يغنيان من أشعار محمود درويش غدا الجمعة وأوبرا عربية جديدة في الطريق بالفيديو.. «شرشر» يطالب بتدريس دور الدبلوماسية المصرية في معركة تحرير سيناء بالمدارس والجامعات الهلال يعلن إنتهاء موسم الدوسري مع الزعيم بسبب الإصابة

عربي ودولي

موسكوتطلق مسابقة اليانصيب خاصة بالمواطنين الذين سيتلقون اللقاح الروسي

أعلن عمدة موسكو، سيرغي سوبيانين، اليوم الأحد، عن إطلاق مسابقة اليانصيب خاصة بالمواطنين الذين سيتلقون اللقاح الروسي خلال الفترة ما بين 14 يونيو و11 يوليو المقبل.
ونقلت وكالة "سبوتنيك" الروسية تصريحات عمدة موسكو سوبيانين الذي قال في هذا الصدد: "نحن نطلق مسابقة خاصة لتحفيز التطعيم ضد فيروس كورونا وسينطبق على جميع المواطنين فوق سن 18 عاما ويبقى ساريا من 14 يونيو إلى 11 يوليو 2021".
وأضاف سوبيانين، قائلا: "سيتمكن المواطنون الذين سيشاركون بعملية التطعيم خلال الفترة المعلنة من الترشح للفوز بخمس سيارات أسبوعيا وتبلغ قيمة السيارة نحو مليون روبل روسي، ومن شروط المسابقة هو تلقي جرعة من اللقاح في موسكو".
واحتلت موسكو المرتبة الثانية في تصنيف المدن الكبرى من حيث فعالية الإجراءات التي اتخذتها سلطات المدن خلال جائحة فيروس كورونا.
وفقا للدراسة التي أجرتها المدرسة العليا للاقتصاد احتلت المركز الأول سنغافورة، وكانت المراكز التي تليها من نصيب شنغهاي وسيئول وبكين، تليها.
وبحسب الدراسة، تم تقييم المدن على أساس التعافي السريع للنشاط الاقتصادي في المدينة، بما في ذلك من خلال تدابير الدعم الواسعة النطاق من ميزانية المدينة.