4 أغسطس 2021 17:33 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

ترتيب المجموعة الثانية في يورو 2020.. منتخب بلجيكا يتصدر

النهار

تصدر منتخب بلجيكا جدول ترتيب المجموعة الثانية فى بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، بعد انتهاء مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الثانية، والتي أقيمت مبارياتها مساء السبت.

ويتواجد منتخب بلجيكا على رأس صدارة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط، بعدما حقق "الشياطين الحمر" الفوز على منتخب روسيا بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعت المنتخبين في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويأتي منتخب فنلندا الذي يشارك للمرة الأولى في البطولة في المركز الثاني برصيد 3 نقاط أيضا بفارق الأهداف عن منتخب بلجيكا المتصدر، بعد الفوز الثمين على نظيره منتخب الدنمارك على ملعبه بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "كوبنهاجن"، وشهد أجواء متوتر بسبب الإغماء الذي تعرض له نجم منتخب الدنمارك كريستيان إريكسن وتوقف المباراة لأكثر من ساعة ونصف.

ويتواجد منتخب الدنمارك في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط بعد الخسارة أمام بلجيكا بثلاثية، بفارق الأهداف عن منتخب روسيا الذي يحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة الثانية بعد الخسارة أمام بلجيكا.

وسيواجه منتخب بلجيكا في الجولة المقبلة منتخب الدنمارك على ملعب "كوبنهاجن" يوم الخميس في السادسة مساء، بينما سيلتقي يوم الأربعاء في الثالثة عصرا، منتخبا فنلندا وروسيا في مدينة سان بطرسبرج.

جدير بالذكر أن صاحبي المركزين الأول والثاني من المجموعات الست يتأهلان لدور الـ16، بالإضافة إلى أحسن 4 ثوالث من المجموعات.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري