12 أغسطس 2022 14:46 15 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وزير الرياضة يفتتح فعاليات سباق Iron man let’s try بمدينة العلمين الجديدة4 مباريات تحسم المركز الثانى لبيراميدز فى جدول ترتيب الدوري.. تعرف عليهاغلق جزئى لكوبرى فيصل باتجاه الجيزة لمدة 3 أيام لاستكمال الصيانةمقتل مطلوب أمني في السعودية جراء تفجير نفسه أثناء ضبطه بجدة وإصابة 4 آخريننيابة المنصورة تخلى سبيل أطراف مشاجرة لاعب الأهلي ياسر إبراهيم ومشجع زملكاويأسعار الذهب تتراجع 12 جنيها خلال 24 ساعة.. وعيار 21 يسجل 1038 جنيهاغدا ارتفاع بالرطوبة وأجواء شديدة الحرارة والعظمى بالقاهرة 34 درجةكيفية اختيار الفائز بالكرة الذهبية 2022 وفرص محمد صلاحالزمالك يتصدر قائمة أقوى خط هجوم فى الدوريالإسكان: إضافة أراض ووحدات لاستيعاب أكبر قدر من تحويلات الحجز بالمرحلة الثامنة بـ”بيت الوطن”وزير الشباب يشارك في ختام ملتقى المنسقين الإعلاميين… واللجنة المنظمة تُعلن الفائزين بالمراكز الأولىصندوق النقد العربي: قيمة البورصات بالمنطقة ترتفع إلى 4.46 تريليون دولار
منوعات

حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج الميزان

النهار

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تبحث عن الفرص التي تساعدك فى التأهل لما تريد الحصول عليه في مجال عملك، ولا تنتظر الفرصة تأتى إليك، ولا تدع أحد يسبقك وينتصر عليك، لذلك عليك الانتباه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
لا تكتفى بمراسلة الحبيب إلكترونيًا، وحاول أن تقابله وتتحدث معه عن حياتكما وتخططان معًا لمستقبلكما خلال الفترة القادمة، مما يساعد على تقوية علاقتكما معًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
احرص على تناول السلطة الخضراء الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالتحسن وتستطيع التركيز في عملك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، كما كان في السابق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على الانتباه لعمله وجديته في تنفيذ الخطط طوال الوقت، ما جعله يتميز عن الآخرين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري