الثلاثاء 23 أبريل 2024 03:36 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة كفر الشيخ بعد تتويج الإنتر رسميا.. تعرف على الأندية الأكثر تتويجاً بالدوري الإيطالي عبر التاريخ ماجد المصري يشكر تامر حسنى على الفرصة التي قدمها الأخير لنجله آدم إصابة 3 أشخاص ونفوق مواش إثر حريق التهم منزلا في قنا ضبط شقيقين لإتجارهم بالمواد المخدرة بكفر شكر وبحوزتهم سلاحا ناريا ”خلاف علي مكان الفرش” مصرع بائع خضار علي يد زميله طعنا بسلاح أبيض بشبين القناطر افتتاح معرض ”مصر: حكاية الإنسان والمكان” بمكتبة الإسكندرية كشري: الداخلية فقد نقطتين أمام مودرن فيوتشر ملايين الجنيهات وفيلا بالساحل.. إستكمال محاكمة 12 متهماً فى قضية رشوة وزارة الرى اسكان النواب توصي بسرعة الانتهاء من مشروعات الصرف الصحي المتأخرة بالشرقية جمعية مستثمري العاشر من رمضان تطلق مبادرة ” الصحة المهنية من النظرية للتطبيق ” ”تموين البحيرة”: ضبط 5 مخابز سياحية لعدم الإعلان عن الأسعار خلال حملات مكبرة

منوعات

حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج الميزان

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى
يجب أن تبحث عن الفرص التي تساعدك فى التأهل لما تريد الحصول عليه في مجال عملك، ولا تنتظر الفرصة تأتى إليك، ولا تدع أحد يسبقك وينتصر عليك، لذلك عليك الانتباه.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفي
لا تكتفى بمراسلة الحبيب إلكترونيًا، وحاول أن تقابله وتتحدث معه عن حياتكما وتخططان معًا لمستقبلكما خلال الفترة القادمة، مما يساعد على تقوية علاقتكما معًا.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى
احرص على تناول السلطة الخضراء الغنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها جسمك، حتى تشعر بالتحسن وتستطيع التركيز في عملك وتستطيع ممارسة التمارين الرياضية، بشكل يومى، كما كان في السابق.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان، حدوث تغيرات إيجابية في حياته المهنية، نتيجة حرصه على الانتباه لعمله وجديته في تنفيذ الخطط طوال الوقت، ما جعله يتميز عن الآخرين.