4 أغسطس 2021 17:59 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
النائبة أمل زكريا: أفتتاح «سايلو فودز» تعكس إصرار وعزيمة الرئيس السيسي للعبور بالبلاد نحو التنميةوزير الزراعة يبحث مع الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري دعم صغار المزارعين وتسويق منتجاتهمتوقيع بروتوكول لتطوير القدرات التكنولوجية والتحول الرقمى للجهاز المركزى للمحاسباتجامعة مدينة السادات تنظم قافلة بيطرية وإرشاد زراعي الي قرية ” كفر الغريب”كارثة.. أوراق مجلس الوزراء لدى الباعة الجائلينرفع كفاءة الإنارة وصيانة لكشافات الإنارة بالطريق الزراعى بالمنزلةرئيس جامعة المنوفية يعتمد نتيجة بكالوريوس الطب البيطرىمصرع فني كهرباء صعقا أثناء صيانة أحد الأعمدة بالمنصورةمحافظ الدقهلية : التعاون الكامل والتواصل المستمر مع النواب من أجل تلبية إحتياجات المواطنينالصحة تتسلم أوراق شحن لقاحى ”أسترازينيكا” و”جونسون” لاستقبالها الأسبوع المقبلمنافسة ثنائية على مركز ساسى فى الزمالك أمام المحلةتعرف على الثنائى المهدد بالإيقاف فى الأهلى قبل مواجهة وادى دجلة الليلة
رياضة

مدرب البرازيل: إقامة بطولة كوبا أمريكا في موعدها قرار كارثي

النهار

قبل يوم من انطلاق بطولة كوبا أمريكا التي تم إسنادها في اللحظات الأخيرة للبرازيل، أكد أدينور ليوناردو باتشي "تيتي"، المدير الفني لمنتخب البرازيل، مساء السبت، أن تنظيم البطولة كان قرارا "كارثيا"، في الوقت الذي شدد فيه على الموقف الرافض للمجموعة لإقامة البطولة.

وأضاف تيتي، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فنزويلا الافتتاحية للبطولة على ملعب (برازيليا الوطني) مساء الأحد: "عندما تقام بطولة بهذا الشكل الكارثي والسريع مثلما فعل الكونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم)، فهي تكون عرضة لمثل هذه الأمور، وقد يتكرر هذا الأمر مجددا، بغض النظر عن الدولة التي تستضيف البطولة".

ووافقت البرازيل، التي تعاني بشدة من تفشي جائحة كورونا بإجمالي 17.3 مليون حالة مصابة و485 ألف حالة وفاة حتى الآن، على تنظيم النسخة الحالية من البطولة، وذلك بعد قرار سحبها من كولومبيا، بسبب الرفض الشعبي للبطولة، وكذلك الأرجنتين بسبب الوضع الصحي جراء تفشي الجائحة.

وكان أعضاء "السيليساو" من جهاز فني ولاعبين، قد طالبوا رئيس الاتحاد البرازيلي للعبة، روجيريو كابوبلو، الذي تم استبعاده من منصبه بداعي تورطه في قضية تحرش جنسي، بعدم إقامة البطولة في البلاد.

وتلعب البرازيل، التي تسعى للدفاع عن لقبها، ضمن مجموعة المنطقة الشمالية التي تضم كولومبيا والإكوادور وبيرو، بالإضافة إلى فنزويلا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري