18 أكتوبر 2021 13:35 12 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الرعاية الصحية تعلن نجاح أول جراحة لزراعة الشريان التاجى فى الإسماعيليةالمنيا: ضبط 501 كجم حلوي المولد غير صالحة خلال حملات رقابيةآخر كلام.. قمة الزمالك والأهلي 5 نوفمبر بسبب استاد القاهرةإنهاء أزمة السفينة مونيكا العالقة بنهر النيل في المنيامطران الكنيسة اللاتينية بمصر يترأس القداس الإلهى الافتتاحى للسينودس الإيبارشىاعرف رحلات مصر للطيران الداخلية والدولية على مدار اليوم”معلومات الوزراء” يصدر العدد التاسع من مجلة ”آفاق اقتصادية معاصرة”التموين: ميكنة مخازن الجملة والمجمعات الاستهلاكية ساهمت فى حوكمة تداول السلعصحة المنيا تعقد 381 ندوة للتثقيف الصحي لرفع مستوى الخدمات للمواطنين بجميع المراكز الشهر الماضيالرعاية الصحية تعلن نجاح زراعة دعامات مغطاة للشريان الأورطىنقابة عمال النقل العام بجنوب القاهرة تنسق مع الصحة لتطعيم 200 سائق ضد كورونامحافظة الجيزة ترصف شوارع ببولاق والعمرانية والعجوزة والهرم والحوامدية
منوعات

حظك اليوم الأحد 13/6/2021 برج السرطان

النهار

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى
كن مستعدًا لقرارات جديدة في العمل، ستمنحك مزيد من المرونة في أداء مهامك، وهو ما سيساعدك على الابتكار وتقديم أفكار غير تقليدية، بشرط أن تستخدم خيالك وتتخلص من الأسلوب القديم.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي
تعيش حالة من الاستقرار العاطفي بفضل التفاهم والاحترام والتقدير المتبادل مع شريك حياتك، لكن حاول أن تكون حذرًا اليوم، فربما يحدث سوء تفاهم بينكما، يتطلب أن تكون هادئًا حتى لا يتفاقم الأمر.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى
حالتك الصحية جيدة جدًا، لكن عليك أن تكون حذرًا في التعامل مع الآخرين، لحماية نفسك من مخاطر عدوى كورونا، فاستمر في حرصك على حماية نفسك وأسرتك من مخاطر العدوى.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان
يتوقع علماء الفلك لمولود هذا البرج تغييرات إيجابية على مستوى العمل، وهو ما سينعكس على وضعه العام بشكل ملحوظ، لذلك يب أن يكون مستعدًا لمزيد من التألق في حياته المهنية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري