28 مايو 2022 22:19 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

منتخب تونس يسمح لثنائي الترجي بالعودة للفريق استعدادا لـ الأهلي

النهار

أعلن نادي الترجي التونسي عن عودة الثنائي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط الفريق، وحارس المرمى المعز بن شريفية إلى تدريبات الفريق، بعد سماح الجهاز الفني للمنتخب التونسي لهم بذلك، وذلك قبل لقاء النادي الأهلي المرتقب في 19 يونيو الجاري في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقالت الصفحة الرسمية لنادي الترجي عبر موقع "تويتر": "رسميا.. الإطار الفني للمنتخب التونسي يرخص لكل من معز بن شريفية ومحمد علي بن رمضان بالالتحاق بتحضيرات الترجي لمباراة الأهلي".

وكان الثنائي قد انضما للمنتخب التونسي في المعسكر الاخير وخاضا مباراتين ضد الكونغو في 5 يونيو، انتهت بفوز نسور قرطاج بهدف نظيف، قبل الخسارة مساء أمس ضد الجزائر بثنائية نظيفة.

وبذلك لن يكون بمقدار الثنائي خوض لقاء منتخب تونس المقرر الثلاثاء المقبل ضد منتخب مالي وهي المباراة الودية الثالثة للتوانسة في التوقف الدولي الجاري.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي في تونس يوم 19 يونيو الجاري فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيو الجارى بالقاهرة فى إياب نصف نهائي البطولة الأفريقية التى يحمل الأهلي لقبها.

ويأمل النادي الأهلى في التتويج باللقب العاشر في تاريخه في بطولة دوري أبطال أفريقيا، والحفاظ على اللقب الذى يحمله بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية.

ويدخل الأهلى مباراتي الترجى في نصف النهائي بمعنويات مرتفعة متسلحا بتاريخه في هذا الدور عندما يلعب خارج أرضه في الذهاب للمرة الثامنة في هذه المسابقة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري