29 يوليو 2021 19:39 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ كفر الشيخ يوجه الشكر للمشاركين في انتشال جثمان الطفل من شاطئ مصيف مطوبس المغلقأهالى ميت الرومي تضبط شخص منتقب بحوزته طفلتوفير الاكسجين وانتظام العمل بمستشفى الحامول وحملات لإزالة التعديات وغلق مركز لبيع الأدوية البيطريةضبط كميات من السلع الغذائية منتهية الصلاحية بدسوق ومجهولة المصدر ومواد تموينية معدة للبيع في السوق السوداءتنفيذاً لمبادرة ” حياة كريمة ” لتطوير الريف المصري .. إنشاء (10) مجمعات خدميةالمؤبد لـ”أب” متهم بالتعدي جنسيا على ابنته القاصر في الدقهليةحملة النظافةوالإنارة وتمهيد الطرق واستجابات لشكاوي المواطنين في بيلاإجراء الكشف الطبي على 600 مريض ضمن المبادرة ” نور الحياة ” بدعم صندوق تحيا مصرتكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات ومكافحة الحشرات الطائرة بمدن كفر الشيخمارادونا يعلن تشكيل أسوان لمواجهة الأهليمديرية الصحة والسكان بالبحيرة تبدأ تنفيذ برنامج تدريبي متكامل لطلبة الزمالة في تخصص طب الاطفالالزراعة: تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدع
فن

نجل عبد الرحمن أبو زهرة يكشف آخر تطورات حالته الصحية

النهار

كشف أحمد نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، تفاصيل الحالة الصحية لوالده بعد إجرائه تركيب مسامير فى مفصل الحوض بعد إصابته بشروخ قائلاً في تصريحات لـ"اليوم السابع": الحمد لله والدى حاليًا حالته مستقرة وبدأ يخضع لجلسات علاج طبيعى في أحد المستشفيات ومن المقرر خروجه غدًا .

وأضاف أنه منذ فترة سقط على الأرض أثناء الاطمئنان على صحته حيث كان يعانى من ألم في أذنه، وأجرى بعض التحاليل بعدها، وكان لابد من إجراء عملية بعد سقوطه على الأرض .

عبد الرحمن أبو زهرة رحلة عطاء فنية كبيرة قدم خلالها عشرات الأدوار المهمة بالسينما والدراما والمسرح وفى الإذاعة، من أشهر أدواره المعلم "سردينة" في مسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى".

وعُرف الفنان القدير بقصة حبه لزوجته الراحلة سلوى الرافعى، وتحدث عنها فى لقاءات تليفزيونية عدة، وقال إنه رآها لأول مرة فى كواليس أحد الأعمال الإذاعية "فخفق لها قلبه" فتزوجا بعد 20 يوما فقط، قال: قولتلها يلا نتجوز وضحكت وقلتلى يلا تانى يوم.. خطبتها بخاتم وبعد أيام اتجوزتها وكانت أسرع قصة زواج".

وكشف عن أن غيرته عليها كانت السبب في أن يبعدها عن التمثيل، وأن يقنعها بالتركيز على الكتابة، قال: "كنت بحبها أوى، وغيور أوى.. ذهبت إلى المسرح وشاهدت فنانًا فى مشهد ممسكًا كتفها فشعرت أنى أصبت باللوز فتحدثت معها عن الأمر".

وروى فى لقاء مؤخرًا مع الإعلامية إسعاد يونس أن أصعب لحظات حياته بعد وفاة زوجته نوفمبر 2019 قائلا: "مش قادر أصدق إنها ماتت، عايشة معايا".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري