18 أغسطس 2022 00:39 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
عربي ودولي

عمدة موسكو يستعيد قيود كورونا فيما ترتفع الإصابات

النهار

أمر عمدة موسكو سيرجي سوبيانين بعودة القيود الكاسحة في محاولة للحد من زيادة في إصابات كوفيد-19 فيما حذر من أن السلطات تعمل على إتاحة الآلاف من الأسرة في المستشفيات لاستيعاب الزيادة في الحالات.


ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم السبت ما أعلنه سوبيانين أن فترة 15 – 19 يونيو إجازة في العاصمة الروسية عقب عطلة عامة يوم الإثنين، وحث كبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة على ملازمة المنزل. وأمر أيضا الحانات والمطاعم بوقف تقديم الخدمة بعد 11 مساء إلى السادسة صباحا وغلق قاعات تناول الطعام في مجمعات التسوق وغلق ساحات اللعب الخاصة بالأطفال في متنزهات المدينة والمساحات المفتوحة. .

وقال سوبيانين في بيان عبر موقعه الإلكتروني اليوم السبت: "على مدار مطلع الأسبوع، أصبح الوضع المتعلق بانتشار إصابات فيروس كورونا أكثر تعقيدا بشكل كبير. وقفز عدد الإصابات التى تم تشخيصها حديثا بكورونا إلى مستوى الذروة الذي تم تسجيله العام الماضي".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري