27 سبتمبر 2021 14:47 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
محافظ أسيوط: الانتهاء من بناء جناحي توسع بمدرستين ببني قرة بالقوصية لاستيعاب الكثافات وإلغاء تعدد الفتراتتأجيل محاكمة 4 متهمين بـ”خلية مفرقعات المطرية” لجلسة 25 أكتوبر المقبلتجديد حبس عاطلين 15 يوما لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه فى مصر القديمةالسجن المشدد 6 سنوات لسباك بتهمة ترويج الهيروين فى مصر القديمةاستمرار حبس شخصين 15 يوما لاتهامهما بالتنقيب عن الآثار فى منشأة ناصرتجديد حبس طبيب بيطرى أعطى طفلة حقنتين أودتا بحياتها داخل صيدلية بالغربيةإصابة 3 أشخاص فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بمركز البلينا بسوهاجالدقهلية: قافلة طبية علاجية توقع الكشف على 770 مواطنا بقرية 31 بصار في بلقاسشاهد.. صور نادرة لنجمة الجماهير نادية الجندى في شبابهاالقبض على عاطلين وراء سرقة محتويات شقة سكنية فى مدينة نصرأحمد دياب: هدفنا زيادة موارد الأندية.. ونجهز لائحة بنصيب كل نادٍضبط عاطل ضرب والده بـ”سيخ حديدى” لمنعه من شراء المخدرات بمنشأة ناصر
عربي ودولي

الإكوادور تتخذ تدابير جديدة فيما يتعلق بالمسافرين بسبب كورونا

النهار

اتخذت حكومة الإكوادور تدابير جديدة فيما يتعلق بالمسافرين جوا بغض النظر عما إذا كانوا قادمين من الخارج أو من داخل البلاد؛ تنفيذا لتوصيات اللجنة الوطنية لعمليات الطوارئ لفيروس كورونا المستجد، وذلك اعتبارا من اليوم وحتى يوم 30 يونيو.


وبحسب وكالة أنباء جنوب الأطلنطي، فيجب على جميع المسافرين جوا، بمن فيهم القادمون من البرازيل أيضا، إكمال 10 أيام من العزل المنزلي أو في أماكن إقامتهم، ما لم يقدموا بطاقة تطعيم صالحة لمدة أسبوعين وتقديم شهادة نتيجة سلبية لاختبار الكورونا (PCR) قبل 72 ساعة من الرحلة لمن يبلغون من العمر سنتين أو أكثر.

وتخطط الحكومة لتلقيح 9 ملايين شخص من السكان البالغ عددهم 17.5 مليون نسمة بحلول نهاية أغسطس المقبل.

يذكر أن تفشي فيروس كورونا جمد بشكل واسع النشاط البشري على جزر جالاباجوس في المحيط الهادئ غرب الإكوادور منذ فبراير 2020 مما أدى إلى توقف كامل للسياحة وتعليق شبه تام للأبحاث العلمية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري