1 أغسطس 2021 15:00 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

فرجاني ساسي يحفز عواد بعد جائزة لاعب الشهر: ”تستاهل ياخويا”

النهار

حرص فرجاني ساسي، لاعب الزمالك ومنتخب تونس، على توجيه رسالة دعم وتحفيز لزميله محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض، بعد حصوله على جائزة "لاعب الشهر" وفقاً لاختيارات الجماهير، ونشر ساسي صورة عواد عبر حسابه الشخصي على انستجرام وعلق عليها قائلاً: "تستاهل ياخويا".

وأعلنت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حصول محمد عواد حارس مرمي الفريق علي لقب أفضل لاعب في الزمالك خلال شهر مايو الماضي بعدما قدم مستويات مميزة مع الزمالك.

ونشرت الصفحة الرسمية للزمالك صورة لمحمد عواد ووضعت تعليقا عليها: باختيار الجمهور، حارسنا محمد عواد هو لاعب الشهر في نادي الزمالك خلال شهر مايو، دائمًا على الموعد يا عواد، ننتظر المزيد.

وكشفت تقارير تونسية، اليوم السبت، عن وصول عرض جديد للدولى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك، بعد إنهاء مشواره مع القلعة البيضاء. وفقاً لموقع "تونس الرقمية"، فإن نادي برسيبوليس الإيراني تقدم بعرض مُغرى لضم فرجاني ساسي نجم منتخب نسور قرطاج والزمالك خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن المتوقع أن يصل فرجاني ساسي إلى القاهرة يوم 15 أو 16 الشهر الجاري، وفقًا لما أكده هو لمسؤولي الزمالك.

وينتهي عقد ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الكروي الحالي في مصر، وقد ألمح اللاعب عبر حسابه بموقع "تويتر" إلى رحيله شبه المؤكد عن القلعة البيضاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري