الجمعة 19 أبريل 2024 06:34 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

حبس عاطل لاتهامه بسرقة ميكانيكي بمدينة 15 مايو

أمرت نيابة مايو والتبين الجزئية، اليوم السبت، حبس عاطل، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار أخر؛ لاتهامهما بسرقة ميكانيكي بمنطقة 15 مايو.


تلقى قسم شرطة مدينة 15 مايو، بلاغًا من الأهالي يفيد ضبطهم شابا من منطقة المشروع الأمريكي التابعة لدائرة قسم شرطة حلوان، يدعى "محمد.ر"، 22 سنة، وهروب زميله "أحمد. ط"، بعد اعتدائهما على شاب من مدينة الحوامدية يدعى" الحسيني. أ"، 23 سنة ميكانيكي وسرقة هواتفه المحمولة.

على الفور انتقل رجال وحدة مباحث قسم شرطة 15 مايو لمكان البلاغ وبمناقشة المجني عليه قرر أنه تعرف على المتهم وزميله من خلال الدخول لموقع مخصص لممارسة الشذوذ والفجور، وأنه تقابل مع المتهمين بمنطقة المشروع الأمريكي.

ثم قاما باصطحابه لإحدى الحدائق العامة بمدينة 15 مايو، وقاموا بالاستيلاء على هواتفه المحمولة، وحاولا الفرار، ولكنه نجح في الإمساك بأحدهما.

وبمناقشة المتهم أقر بصحة أقوال المجني عليه وأدلى ببيانات المتهم الهارب، وأضاف أنه وزميله كونا تشكيلًا عصابيًا تخصص في ارتكاب حوادث سرقة ضحاياهم من ذوي الميول الجنسية غير السوية، حيث يقوم أحدهما بعرض نفسه على مواقع التواصل الاجتماعي لممارسة الشذوذ، واستدراج الضحايا، وعقب الاتفاق بينهما على اللقاء، يحضر زميله، ويسرقان الضحية.