6 أغسطس 2021 02:12 27 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

إقبال كبير علي اختبارات ناشئي الزمالك بالجيزة

النهار

أقيمت اليوم السبت، اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الجيزة، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالنادي، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.


وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الجيزة على ملاعب مركز شباب الطالبية، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.. حيث ضمت كلا من: أسامة حسن، ومحمد إبراهيم، وأحمد زكريا، وهشام إبراهيم، ومصطفي غراب مدرب حراس مرمي كأعضاء فنيين، بالإضافة إلى خالد عمران مسئولا إداريا، وحسن سويلم عامل مهمات.

وشهدت الاختبارات إقبالا من المواهب الشابة للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

اختتام اختبارات انتقاء مواهب ناشئي الزمالك في محافظة الشرقية

اختتمت اليوم السبت، اختبارات نادي الزمالك، لاختيار مواهب الناشئين داخل محافظة الشرقية، للانضمام إلى قطاعات الناشئين بالنادي، وذلك ضمن خطة إدارة الكرة لانتقاء أفضل العناصر المميزة من البراعم والشباب، من كل محافظات مصر.

وتمت الاختبارات اليوم بمحافظة الشرقية على ملعب ستاد الجامعة بمدينة الزقازيق، تحت إشراف لجنة فنية على أعلى مستوى تم اختيارها، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية والطبية الخاصة بفيروس كورونا.. حيث ضمت اللجنة الفنية كلا من: أحمد عبدالرءوف، وعامر صبري، ومحمد مصطفى، وأحمد رزق، ومحمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى كأعضاء فنيين، بجانب محمد السيد للاستمارات.

وحرص على التواجد في الاختبارات لليوم الثاني على التوالي، بمحافظة الشرقية، أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك السابق.

وشهدت الاختبارات إقبالا من المواهب الشابة للانضمام لقطاعات الناشئين بالزمالك.

حديث شيكابالا فى قناة الزمالك
وقال محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك: "تعهدنا مع جميع اللاعبين لتحقيق بطولتي الدوري والكأس من أجل إسعاد جماهير النادي".

المنافسة على البطولات
وأضاف خلال مداخلة هاتفية بقناة "الزمالك": "ليس ذنبنا كفريق ما يحدث خارج الملعب لكننا كلاعبين سنحارب في الملعب حتى آخر لحظة لتحقيق البطولات".

الانضمام لمنتخب مصر
وعن إمكانية الانضمام لمنتخب مصر، علق "شيكابالا": "المنتخب شرف لأي لاعب، واجتهد واشتغل، وتحت أمر الجهاز الفني للمنتخب، ونفسي يوسف أوباما ينضم لمنتخب مصر في الفترة المقبلة".

وكشف شيكابالا عن عودته للتدريب مرة أخرى بعد شفائه من الإصابة التي تعرض لها بشد في العضلة الضامة.

وتحدث شيكابالا عن "أوباما" زميله في الزمالك وقال: "أوباما يصنع الفارق مع الزمالك عندما يكون في مستواه.. لكن في الكثير من الفترات يتحامل على نفسه ويلعب وهو ليس في أتم حالة ولكن لحاجة الفريق له والجمهور لا يعرف ذلك".

وتابع شيكابالا: أطالب الجميع بمساندة يوسف فهو يضحي بالأدوار الهجومية للدفاع معنا في منتصف الملعب وهذا يؤثر على مستواه ولكنه يقوم بذلك بناء على طلب منا مشيرًا إلي أنه يتمني أن ينضم أوباما لمنتخب مصر خاصة عندما كان في الفترة التي كان سيئا فيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري