19 يناير 2022 21:45 16 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تفاصيل 4 عروض سعودية وإماراتية لرحيل ”الونش” عن الزمالك

النهار

كشف مصدر مقرب من محمود حمدى الونش، مدافع نادى الزمالك، أنه تلقى عن طريق وكلاء اللاعبين عددًا من العروض المغرية من الدورى السعودى من ثلاثة أندية، يرفض الكشف عن هويتها فى الوقت الحالي، بخلاف نادٍ إماراتى، إلا أنه وضع شرطًا أمام تلك العروض يقتضى برحيله عن طريق إدارة ناديه بشكل احترافى وبموافقة الإدارة فى ظل امتداد عقده مع النادى حتى لا تتأثر علاقته الطيبة مع جماهير الفريق.

وقال المصدر ذاته، إن الونش ينتظر تعديل القيمة المالية لعقده مع النادى، حال عدم الموافقة على عروض رحيله، حيث سيتقدم بتلك العروض بشكل رسمى إلى إدارة الزمالك خلال الفترة المقبلة لحسم مدى إمكانية الموافقة على أحدها من عدمه.

وأكد المصدر أن إدارة الزمالك لديها أولوية فى تعديل عقد الونش، إلا أن الارتباط بإنهاء عدد كبير من الملفات فى المرحلة الماضية أدى إلى تأجيل المسألة وكان من بين تلك الملفات مستحقات اللاعبين المتأخرة والتى تم صرف جزء منها إلى جانب ملفات القضايا الخارجية وتجديد بعض عقود لاعبى الفرق المختلفة بألعاب الصالات بالنادى بجانب الوقوف على مدى إمكانية التجديد للدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الفريق من عدمه.

وشارك محمود الونش مع الزمالك هذا الموسم، فى 22 مباراة بمسابقة الدورى الممتاز، و5 مباريات فى دورى أبطال إفريقيا أحرز خلالهم هدفين، بالإضافة إلى مشاركته فى مباراة ببطولة كأس مصر.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام أسوان، المقرر إقامتها مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون من مسابقة الدورى الممتاز، الذى تصدر الأبيض ترتيبه برصيد 55 نقطة، عقب خوضه 25 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 16 لقاء وتعادل فى 7 مواجهات فيما خسر فى مباراتين وسجل لاعبيه 44 هدفًا بينما استقبلت شباكه 18 هدفًا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري