30 نوفمبر 2021 08:39 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كارتيرون يطلب تدعيم هجوم الزمالك فى الموسم الجديد

النهار

طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، العمل على تدعيم هجوم الفريق بمهاجم سوبر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وقبل انطلاق الموسم الجديد، من أجل تعويض رحيل مصطفى محمد الذى انتقل لصفوف جالاتا سراى التركى على سبيل الإعارة.

وشدد كارتيرون على أن تدعيم هجوم الزمالك من أهم أولوياته، خاصة أن العناصر المتاحة حاليًا لا ترضى طموحاته، وأنه يسعى للتعاقد مع مهاجم سوبر يكون بنفس مستوى مصطفى محمد، لاسيما أن مروان حمدى وسيف الدين الجزيرى وحميد أحداد لم يتمكنوا من تعويض "الأناكوندا" فى ظل تذبذب مستواهم.

ورصد المدير الفنى للزمالك عدة أسماء مرشحة لتدعيم الهجوم فى الموسم الجديد، وكان من ضمنها التوجولى لابا كودجو مهاجم العين الإماراتى، إلا أن وكيل أعمال اللاعب أكد أنه يرغب فى البقاء مع العين، كما أنه وقع على عقود جديدة تمتد لثلاث سنوات ومن الصعب رحيله فى الوقت الحالى.

وكان مسئولو نادى الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع وليد الكرتى، لاعب وسط فريق الوداد المغربى، لضمه لصفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتعويض رحيل الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى من المتوقع أن يعلن نهاية مشواره مع الفارس الأبيض خلال الأيام المقبلة.

وتفاوض مسئولو الزمالك مع "الكرتى" خاصة أن الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للأبيض، أبدى إعجابه الشديد بمستوى اللاعب، وأكد أنه سيكون خير بديل لفرجانى ساسى.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة الكرتى فى أسرع وقت، ويوجد عرضان أمام الأبيض، الأول أن يحصل الفريق المغربى على محمد أوناجم لاعب الزمالك المعار للوداد بشكل نهائى، بالإضافة إلى مقابل مادى سيتم تحديده لاحقًا، أو يحصل الوداد على أوناجم وحميد أحداد بشكل نهائى ودون أن يسدد الزمالك أى قيمة مادية ويحصل على خدمات الكارتى.

جدير بالذكر أن وليد الكرتى انضم إلى صفوف الوداد المغربى مطلع موسم 2013/2014 قادما من أولمبيك خربيكة، وساهم صاحب الـ26 عامًا فى تتويج فريقه بثلاثة ألقاب دورى محلي، لقب دورى أبطال أفريقيا وسوبر أفريقي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري