19 سبتمبر 2021 03:46 12 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الصحة: تسجيل 637 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و16 حالة وفاةجامعة القاهرة: لن نسمح بدخول أى طالب لم يتلق لقاح كورونا إلا فى حالة واحدةهاشتاج صلاح يتصدر تويتر.. ومغردون: ”أفضل لاعب فى تاريخ أفريقيا”محمد صلاح يقود ليفربول للصدارة بثلاثية فى كريستال بالاسالداخلية تضبط جرائم تهرب ضريبي بقيمة 11 مليار جنيه خلال أسبوعرئيس الوزراء يتابع مع وزير الاتصالات ملفات عمل الوزارة.. أبرزها التحول الرقميتحويلات مرورية لتنفيذ أعمال رفع كفاءة الصحراوى الشرقى ونفق الزعفرانةرئيس الوزراء يُهنئ وزير الإسكان بفوز ”المجتمعات العمرانية” بجائزة الأمم المتحدةاهتمام إعلامى فى إيطاليا والبرتغال باقتراب عبد الستار صبرى من روما مع مورينيوتأجيل محاكمة الطبيب المتهم بالتنمر على ممرض لجلسة 25 سبتمبرمحمد صلاح على بعد 4 أهداف من صدارة الهدافين الأفارقة بالدورى الإنجليزىFDA توافق على جرعة معززة للقاح فايزر لكبار السن والأكثر عرضة لمضاعفات كورونا
رياضة

هل أخفى مصطفى محمد سر توقيع فرجانى ساسى للريان القطرى فى تركيا؟

النهار

فى 17 فبراير 2021 انتشرت صورة للدولى التونسى فرجانى ساسى، لاعب وسط الزمالك، مع مصطفى محمد المحترف ضمن صفوف جالاتا سراى التركى، فى تركيا، وأثارت تلك الصورة علامات الاستفهام والتعجب لدى مسئولى النادى والجماهير البيضاء، خاصة أن انتشارها كان فى التوقيت الذى يتفاوض مسئولو الزمالك مع ساسى لتجديد تعاقده.

فرجانى ساسي توجه إلى تركيا حينها، عندما حصل على إذن بالسفر إلى تونس مستغلا إيقافه بعد الطرد الذى حصل عليه فى مباراة غزل المحلة، وردد البعض أن فرجاني لم يكن صادقًا فى إذن السفر إلى تونس وتوجه إلى تركيا للتوقيع لأحد الأندية.

وفى يوم السبت 5 يونيو 2021 كشفت تقارير صحفية أن فرجانى ساسى توصل لاتفاق مع إدارة نادى الريان القطرى تمهيداً للانتقال لصفوفه بداية من الموسم الجديد، وحتى الآن لم يصدر إعلان رسمى سواء من اللاعب أو النادى حول الصفقة.

وقال موقع "footballtunisien" التونسى، إن فرجانى ساسى اتفق مع إدارة الريان القطرى وسوف يوقع له عقب انتهاء مباريات المنتخب التونسى الودية خلال المعسكر الذى يشارك فيه مع منتخب بلاده حاليا.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن التوقيع للنادى القطرى كان فى تركيا، وتحديدًا عندما سافر فرجانى إلى أنقرة وانتشرت صوره مع مصطفى محمد.. فهل أخفى "الأناكوندا" سر توقيع ساسى على عقود انتقاله للريان القطرى؟ أم أن مصطفى محمد لا يعلم السبب وراء تلك الزيارة؟.

وكتب فرجانى ساسى يوم الأربعاء 9 يونيو 2021 عبر حسابه على تويتر: "بكل فخر اعتز بالفترة الاهم فى حياتى مع نادى الزمالك ويعلم الله انى اخلصت بذمة وامانه لهذا الكيان داخل وخارج الملعب ويبقى جمهور الزمالك العظيم الداعم الحقيقى لى فى كل المحطات.. الخير فيما اختاره الله.. و قريبا سوف اوضح كل الحقائق !!".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري