17 سبتمبر 2021 08:57 10 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

السعيد ورولان والشيخ يعودون لتدريبات بيراميدز بعد شفائهم من كورونا

النهار

تماثل عبد الله السعيد وأحمد الشيخ والأوروجويانى دييجو رولان لاعبو الفريق الكروى الأول بنادى بيراميدز للشفاء بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التى خضعوا لها سلبية من فيروس كورونا، ليصبح الثلاثى جاهزين للعودة لتدريبات الفريق الجماعية.

وينتظم السعيد والشيخ ورولان فى تدريبات بيراميدز الجماعية المقرر لها اليوم، السبت، على ملعب الدفاع الجوى، استعدادًا لمواجهة سموحة فى مسابقة الدورى يوم 15 من الشهر الجارى، على أن يواجه الرجاء المغربى فى نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، فى التاسعة مساء يوم 20 يونيو الجارى باستاد الدفاع الجوى فى مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة الإياب فى التاسعة مساء يوم 27 يونيو الجارى باستاد محمد الخامس بمدينة كازبلانكا.

وتعرض عدد كبير من لاعبى بيراميدز وبعض أفراد الجهاز الفنى والإدارى للإصابة بفيروس كورونا ووصل عدد الحالات المصابة لـ 13 حالة، الأمر الذى أدى لتأجيل مواجهات الفريق فى الدورى لحين شفائهم.

وكان اللاعبون الكبار فى صفوف بيراميدز أمثال عبد الله السعيد وشريف إكرامى وأحمد فتحى وعلى جبر، حرصوا على تحفيز زملائهم باستمرار من أجل التركيز فى التدريبات والاستعداد الجيد لمواجهة الرجاء المغربى.

وشدد كبار بيراميدز على زملائهم بضرورة الاستعداد الجيد واستغلال فترة توقف مسابقة الدورى لاستعادة الأنفاس ومعالجة أي أخطاء سبق ووقع فيها الفريق، والعمل على رد الاعتبار أمام فريق الرجاء المغربى الذى فاز على بيراميدز ذهابًا وإيابًا فى دور مجموعات البطولة الحالية.

وطالب نجوم بيراميدز، إكرامى والسعيد وفتحى وجبر من زملائهم بالفريق السعى وراء التأهل لنهائى الكونفدرالية الأفريقية للمرة الثانية على التوالى، مؤكدين أن تلك المرة لا يمكن التفريط فى اللقب، وسيكون القتال عليه من لقاء ذهاب نصف النهائى أمام الرجاء.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري