4 يوليو 2022 08:59 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

الزمالك يبدأ مفاوضات التجديد لسيسيه قبل شفائه من الإصابة

النهار

استقر مسئولو الزمالك على بدء التفاوض مع رزاق سيسيه مهاجم الفريق المعار للاتحاد السكندري هذا الموسم، وذلك قبل عودته للملاعب مرة أخرى، حيث يعاني سيسيه من إصابة تبعده عن الملاعب ما يقرب من 3 أشهر.

وينتهي عقد سيسيه مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل، وستقوم إدارة النادى بقيد سيسيه فى قائمة الموسم الجديد، على أن يستغل مسئولو الزمالك غياب اللاعب عن التدريبات والمباريات مع فريقه الاتحاد السكندرى حتي نهاية الموسم، لانهاء ملف التجديد له، في ظل وصول معلومات لإدارة الزمالك عن رغبة اللاعب فى عدم تجديد تعاقده مع الزمالك وهو ما ترغب إدارة النادي في حسمه مبكرا قبل بداية الموسم الجديد.

من ناحية أخرى، ينتظر مسئولو نادى الزمالك تلقى عروض رسمية لأى من حراس مرمى الفريق محمد أبو جبل أو محمود عبد الرحيم جنش لتحديد مصيرهم بشكل نهائى، خاصة أن الجهاز الفنى للزمالك استقر على رحيل أحدهم أو الحارسان بنهاية الموسم الجارى مع الإبقاء على محمد عواد.

ويرغب نادى الزمالك فى الاستغناء عن حارسين من الحراس الثلاثة خلال الميركاتو الصيفى المقبل، لمنع تكرار الأزمات والصراعات الشديدة التى حدثت بينهم فى الموسم الحالى حتى نجح محمد عواد فى اقتناص الفرصة وحجز مقعد أساسى فى تشكيلة فريقه.

كما استقر الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، على عودة محمد صبحى حارس مرمى الفريق المعار للاتحاد السكندرى، الأمر الذى سيجعل من الضرورى رحيل أبو جبل أو جنش أو رحيل الاثنان معًا.

ولم يحسم الجهاز الفنى للزمالك أمر الراحلين من حراس المرمى حتى الآن، وتم ترك الأمر لمن سيتلقى عروضًا للرحيل فى الفترة الحالية، والتى سترسم بناءً عليها خريطة الحراس فى المرحلة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري